تهانى ومناسبات

وزير الداخلية يكرم رجال الشرطة وقوات «سيناء 2018»

متابعه رامي احمد

أكد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أن الوطن يستحق أن يبذل في سبيله الغالي والنفيس، قائلا: “نحن لا نملك أغلى من أرواحنا نقدمها في سبيل وطننا الذي يستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداءً لترابه”.
وأضاف بيان لوزارة الداخلية اليوم السبت، أن تصريحات الوزير جاءت خلال الحفل الذي أقامته الوزارة بأكاديمية الشرطة، لتكريم عدد من المصابين والمتميزين من رجال الشرطة.. بحضور عدد من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة.
وقام وزير الداخلية بتسليم المصابين والمتميزين الأنواط التي منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسي تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن، كما قام الوزير بتكريم عدد من القوات المشاركة في العملية الشاملة “سيناء 2018م”.
وأشاد بالروح المعنوية المرتفعة لرجال الشرطة المصابين وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم بالرغم من تكرار إصابة بعضهم أكثر من مرة .. مؤكداً أن ما قدموه من تضحيات في سبيل إقرار أمن البلاد مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعاً.
كما وجه وزير الداخلية الشكر لرجال الشرطة المشاركين فى العملية الشاملة ” سيناء 2018 “وما يبذلونه من جهود بالتعاون مع رجال قواتنا المسلحة الباسلة لتحقيق الأمن فى هذا الجزء الغالى من أرض الوطن ..مشيراً إلى أن عزيمة وإصرار القوات المشاركة فى العملية على أداء واجبهم وما يقدمونه من تضحيات بالرغم من التحديات، يؤكد أنهم رجال نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم فكانوا عند حسن ظن الجميع، لم يتوانوا عن تلبية نداء الواجب بكل أمانة وإخلاص، فاستحقوا من الدولة عظيم التقدير لهم ولجهودهم المشكورة.
من جانبهم، أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم الذي يُعد حافزاً لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، وزادهم إيماناً بأهمية الإخلاص فى العمل وخدمة الوطن.. مؤكدين عزمهم على بذل كل الطاقات لتحقيق رسالتهم والاضطلاع بدورهم الوطني في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: