الكوره والملاعب

تأهل تاريخي للأشقاء..العين إلى نهائي مونديال الأندية بالفوز على ريفر بليت بضربات الجزاء

كتب اسماعيل شاهين 

تأهل فريق العين الإماراتي للدور النهائي ببطولة كأس العالم للأندية  بالإمارات فى اول ظهور لفريق اسيوى وافريقى فى المباراة النهائية بعد التغلب على فريق ريفر بليت الأرجنتيني

وساهم حارس مرمى العين الإماراتي خالد عيسى فى قيادة فريقه لفوز تاريخي على ريفر بليت بركلات الترجيح، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، لينجح العين الإماراتي في حسم اللقاء لصالحه بضربات الجزاء، بنتيجة 5/4.

شهد اللقاء مشاركة الدولي المصري حسين الشحات، وتسجيله هدفا في الشوط الأول ولكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو ليتم إلغائه بداعي التسلل.

افتتح العين الإماراتي أهداف اللقاء مبكرا للغاية وتحديدا بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء قبل أن يتعادل سانتوس لريفربليت في الدقيقة الحادية عشر، ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

عاد سانتوس لاعب ريفر بليت للتألق وأحرز الهدف الثاني، قبل أن يتعادل كايو لاعب العين الإماراتي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ويعيد اللقاء مرة أخرى للبداية، حتى انتهى الوقت الإضافي الأول والثاني بنفس النتيجة وحسم خالد عيسى حارس مرمى العين اللقاء بتصديه للركلة الأخيرة من ريفر بليت، ليصعد بالعين إلى نهائي كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: