الكوره والملاعب

الاهلي يحصل علي نقاطة كاملة والزمالك يحصل علي اربع نقاط فقط في انتهاء الجولة الثانية من الدوري

images (6)

كتب/يحيى الجمل

بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية لفريقي الزمالك والأهلي من مسابقة الدوري الممتاز، نجح الشياطين الحمر في تحقيق العلامة الكاملة بست نقاط من فوزين متتاليين، الأول على فريق طلائع الجيش بهدف نظيف لعبدالله السعيد، وذلك في الأسبوع الأول، وكرر المارد الأحمر فوزه اليوم على فريق المحلة بثنائية نظيفة لعبدالله السعيد وحسام غالي، ليثبت الأهلي بدايتة القوية لهذا الموسم، وأنه لن يفرط في نقاط كما حصل في العام الماضي أمام الرجاء والأسيوطي والاتحاد السكندري مع بداية المسابقة.
أما الزمالك حامل اللقب، فنجح في حصد أربع نقاط فقط، بعد انتهاء الجولة الثانيه، حيث حقق الفوز الأول على فريق وادي دجلة بثنائية نظيفة في الأسبوع الأول، وخسر نقطتين أمام أسوان الصاعد حديثًا للدوري، بعد غياب سنوات، ورغم أن الزمالك تأثر كثيرًا بغياب عدد من اللاعبين أمثال محمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد توفيق، وحازم إمام، إلا أن الزمالك ظهر بمستوى سيئ للغاية أمام أبناء النوبة، الذي كان يحلم فقط بالخروج بأقل الخسائر من المباراة.
الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو بدأ يستعيد قوته من جديد، وتوجيه رسالة للغريم التقليدي الزمالك أنه عائد بقوة للمنافسة على اللقب الذي فقده الموسم الماضي.
في المقابل، بدأت الأزمات تظهر في القلعة البيضاء، خاصة في ظل الخلاف بين رئيس النادي والبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: