وزيرة التنمية المحلية والبيئة توجه بحملات حوكمة مكثفة بالقاهرة وتغلق 34 منشأة مخالفة

تلقت وزيرة التنمية المحلية والبيئة الدكتورة منال عوض، تقريراً اليوم الاثنين من لجنة الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالوزارة حول نتائج المرور الميدانى الذي نفذته الفرق المعنية على ثلاثة أحياء بمحافظة القاهرة، شملت أحياء غرب وشرق مدينة نصر ومصر الجديدة؛ لمتابعة أعمال المراكز التكنولوجية ومراجعة الطلبات المقدمة والالتقاء بعدد من المواطنين والعمل على إنهاء معاملاتهم في إطارها القانونى.
وأوضح التقرير الذي تلقته وزيرة التنمية المحلية والبيئة من الدكتور محمود سامي مدير الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالوزارة، أن اللجنة نفذت حملة ميدانية موسعة بحي غرب مدينة نصر بمرافقة رئيسة الحي وإدارات المحلات والاشغالات والمتابعة وبمشاركة ممثلين عن هيئة سلامة الغذاء و إدارة المحال العامة وأسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من الإشغالات الصادرة عن بعض الكافيهات والمطاعم لتعديها على الطريق العام وتسببت فى إعاقة الحركة المرورية.




