النهاية الحاسمة.. سقوط أحد أباطرة الإجرام بعد مطاردة عنيفة مع الشرطة بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ من إلقاء القبض على أحد أباطرة الإجرام وتجار المواد المخدرة أثناء الاختباء داخل احدى العشش.

وكان طريق “المحلة ـالمنصورة” شهد مطاردة حامية بين قوات الشرطة من جهة والمدعو “إبراهيم. خ” أحد أباطرة الإجرام والمواد المخدرة حال استقلاله سيارة ملاكي وهروبه وسط الزراعة بنطاق الطريق الدائرى خشية الفتك به علي أيدي ضباط وقوات فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور شرطة ثان المحلة بتوافر معلومات حول توافر معلومات حول تحرك المتهم المذكور واستقلاله سيارة ملاكي تحوي كميات من المواد المخدرة بنطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة بالتنسيق مع ضباط مديرية أمن كفر الشيخ لضبط المتهم المذكور مسلحا حال اختباءه داخل عشش مدينة بلطيم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى