الكوره والملاعب

جابريرتدي رقم 4 في بازل السويسري

متابعه /// نبيل فرج

عمر جابر ظهير أيمن الزمالك قال قبيل مغادرته أنه لم يتوقع ما قامت به جماهير ناديه ورابطة الوايت نايتس, بالتوافد على منزله لتودعه قبل السفر إلى سويسرا, والانضمام لصفوف بازل بداية من الموسم المقبل.image

وكان الزمالك قد وافق على انتقال عمر جابر إلى صفوف بازل السويسري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة نظير مبلغ مليون و650 ألف يورو بخلاف حصول النادي الأبيض على 15% من عائد بيع اللاعب لأي نادي مستقبلا ًبالإضافة إلى خوض مباراة ودية بين الفريقين.

وقال اللاعب في تصريحات بمطار القاهرة لجموع الصحفيين لم أتوقع مشهد الجماهير أمام منزلى وأثر ذلك فى نفسى بشكل كبير, وأطلب من الجميع الدعاء من أجل النجاح في مسيرتي الاحترافية وتجربتيالجديدة في عالم الاحتراف

ووجه لاعب الزمالك رسالة إلى شيكابالا قائد القلعة البيضاء, بأن عليه دور كبير في الفترة المقبلة, وأعرب عن تمنياته له بالتوفيق مع باقي الزملاء لتحقيق بطولات للنادي.

وكشف عمر جابر عن مكالمة جمعته مع محمد صلاح لاعب روما الإيطالي, طالبه فيها بارتداء القميص رقم “22”, ولكنه أوضح له أن مسئولي بازل قد قاموا بحجز رقم ” 4″ ليرتديه خلال مشاركاته مع الفريق.

وأشار عمر جابر الى أن تركيزه موجه نحو فرض اسمه في التشكيل الأساسي للفريق السويسري, ليظهر بشكل جيد من أجل السير على خطى محمد صلاح والنني بالانتقال لأندية أكبر خلال الفترة المقبلة.

ووجه عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك الشكر إلى مجلس إدارة النادي لموافقتهم على عرض بازل السويسري…وقال قبل مغادرته الي سويسرا: “كنت أتخيل أن المفاوضات ستتعثر, لكن في الحقيقة الأمور سارت على ما يرام, كنت أريد تحقيق تلك الخطوة” .

وأضاف ” أحلم بتشريف الزمالك والكرة المصرية في الخارج وأتمنى تحقيق النجاح في بازل كما فعل محمد صلاح ومحمد النني

وشدد جابر على أنه لن يلعب في مصر سوى لنادي الزمالك بعد انهاء مشواره الإحترافي متمنياً لزملائه التوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: