الكوره والملاعب

جماهير الاهلي احيو ذكرى مذبحة بورسعيد بالهتافات وصور الشهداء بملعب التتش

FB_IMG_1454368939789

كتب/يحيى الجمل

احتشدت جماهير النادي الأهلي في استاد مختار التتش لإحياء الذكرى الرابعة لشهداء المارد الأحمر في بورسعيد.

ورفعت الجماهير صورًا لشهداء المجزرة الشهيرة وعبارات: “لن ننساكم”، و”يوم أبطل أشجع هكون ميت أكيد”.

جمع الآلاف من أعضاء ألتراس أهلاوي في ملعب مختار التتش، لإحياء الذكرى الرابعة لمذبحة استاد بورسعيد، التي أسفرت عن مقتل 72 من مشجعي المارد الأحمر.

وكان جروب «ألتراس أهلاوي» عبر صفحته الرسمية، أعلن عن التوجه إلى القلعة الحمراء لتخليد ذكرى الشهداء، ورفع العديد من اللافتات التذكارية بالحادث الأعنف في تاريخ الكرة المصرية، من خلال تنظيم “دَخْلة” ترمز إلى الضحايا.

وبدء أعضاء الألتراس هتافاتهم بترديد هتاف «يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد»، قبل أن يوجهوا أولى رسائلهم من خلال “البانرات” التي ترفع بالمدرجات بلافتة «مكملين»، في إشارة منهم إلى أنهم لن يفرطوا في حق زملائهم.

كما رفع أعضاء ألتراس أهلاوي، صور ولافتات كبيرة لمحمد عبد الوهاب نجم الأهلي الراحل، الذي توفى خلال أدائه المران مع الفريق الأحمر على ملعب التتش.

علق أفراد رابطة ألتراس أهلاوي، صور شهداء مذبحة مباراة بورسعيد، خلال فعاليات إحياء الذكرى الرابعة لأحداث مذبحة ستاد بورسعيد، على أسوار النادي الأهلي، وداخل المدرجات.

استشهدت جماهير الأهلي، بالكتب السماوية القرآن والإنجيل والقرآن للمطالبة بالقصاص لشهداء بورسعيد، بعد أن نشروا لافتات «ولكم في القصاص حياة»، «ومن قتل نفس بغير نفس فكأنما قتل الناس جميعا» من القرآن الكريم، و«من ضرب إنسان فمات يقتل قتلا.. التوراة»، و«لا للقتل.. من وصايا السيد المسيح»، بالإضافة للافتة «القصاص حق وليس مطلب كتبه الله في كل أديانه».

فيما تواجد مصطفى عاطف، المنشد الديني، بملعب مختار التتش بالجزيرة، لمشاركة الألتراس إحياء الذكرى الرابعة لشهداء بورسعيد، ودعا «مصطفى» للشهداء، قبل أن يردد خلفه الآلاف من أعضاء ألتراس أهلاوي الذين تواجدوا بالمدرجات.

ومن ناحية أخرى، شارك أحد مشجعي نادي الزمالك، جماهير الأهلي في إحياء الذكرى الرابعة لشهداء مذبحة بورسعيد، حيث تواجد بالمدرجات مرتديا تيشيرت الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: