الكوره والملاعب

فيريرا يعلن رحيلة عن القلعة البيضاء ويوجة رسالة لجماهير الابيض والزمالك لن ننساك

تنزيل

كتب/يحيى الجمل FB_IMG_1448123549689

أعلن البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك في بيان نشره عبر صفحته علي موقع “فيس بوك” رحيله بشكل رسمي عن القلعة البيضاء ، وذلك بعد الحرب الذي تعرض لها من قبل رئيس الزمالك لإبعاده عن منصبه.

ونشر فيريرا البيان بثلاث لغات هى الإنجليزية والعربية والبرتغالية.

وجاء نص البيان كالتالى:

“تحياتى لكل جمهور الزمالك العظيم انه يوم حزين جدا بالنسبه لى،لانه اليوم الذى أعلن فيه انتهاء تعاقدى مع نادى الزمالك.كما تعرفون و لشهور كثيره و رئيس النادى يقاتل من اجل ان ارحل عن النادى و حاول كثيراً التدخل فى عملى الفنى ، و اخيراً توقف عن سداد مستحقاتى انا و جهازى المعاون منذ ثلاث أشهر ، و لم يسدد مكافأة الدورى و الكأس ، أرسلت لمجلس الإداره الأسبوع الماضى إنذار بفسخ التعاقد اذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع ، و لم يهتم احد بالنادى بالرد على هذا الإنذار ، رفضت الكثير من العروض فى الفتره الماضيه لحبى للزمالك و لرغبتى فى تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدورى و الكأس و اليوم بعد اربع جولات من الدورى اترك النادى متقدما على الاهلى المنافس التقليدى فى جدول الترتيب. أحب ان اشكر جمهور الزمالك اولا، لانه دعمنى دائماً و يقاتل دوما من اجل الفريق، و كان عامل رئيسى جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات. ثانيا، أحب ان اشكر جميع من عملوا معى فى النادى على المجهود الذى قدموا و على اللحظات الجميلة التى لن أنساها . و فى النهايه حبى و تقديرى للاعبين الذين اعتبرهم عائلتى و اعتبر نفسى أباً لهم، و أقول لهم أنتم السبب الرئيسى فى كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين و الجمهور و كانوا السبب الرئيسى لتجديدى العقد، و لاكن من المستحيل ان تبقى بنادى و رئيسه لا يريدك ان تبقى فيه و يتحدث عنك دائماً بشكل سيء من وراء ظهرك سأفتقدمكم .. يالا زمالك”.
تب: أحمد شريف
أرسلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي رسالة إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، بعد أن أعلن رحيله عن القلعة البيضاء.

وسبق وأن أعلن فيريرا رحيله عن القلعة البيضاء، حيث نشر رسالة عبر حسابه الخاص على فيسبوك، خاطب خلالها جماهير الزمالك ومعلناً عن أسباب فسخ تعاقده. (طالع من هنا)

وتوجه الزمالك عبر صفحته بالشكر لفيريرا بعد تحقيقه لبطولتي الدوري المصري وكأس مصر مع الفريق في الموسم الماضي، قبل أن تُختتم الرسالة بعبارة ” سنظل دائماً نتذكرك “.

وجاءت رسالة الزمالك لفيريرا كالتالي:

” اليوم يُعلن جيسوالدو فيريرا رحيله رسمياً عن نادي الزمالك بعد أن حقق بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، شكراً لك على ما قدمته لنادي الزمالك خلال الفترة اللي قضيتها وسنظل دائماً نتذكرك! “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: