اخبار المحافظات

وكيل صحه الشرقيه..رسالة من القلب للجيش الأبيض خط الدفاع الأول في مصر

الشرقيه/// محمد عبدالله

لا يجد  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية كلمات يعبر بها عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لجميع العاملين بالقطاع الصحي، بداية من أبطال الطب الوقائي مروراً بأبطال الطب العلاجي، الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية خط الدفاع الأول في المعركة الحالية، علي عزيمتهم ، وبسالتهم، وعملهم الشاق ليلاً ونهاراً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، هذا وقد أثني علي دورهم الهائل القيادة السياسية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ودولة رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور مصطفي مدبولي ، ومعالي أ.د. هاله زايد وزيرة الصحة والسكان ، ومعالي أ.د. ممدوح غراب محافظ الشرقية .

فلا يسعنا سوي تقديم اسمي آيات الشكر والعرفان لكل من حمل الرسالة علي عتاقه ، وحمل سلاح الحرب في هذه المعركة ، من بناتنا ، وأبنائنا ، وزملائنا ، مجاهدين من أجل وطننا الغالي ، ومن أجل شعب مصر العظيم ، لحماية أبائنا وأمهاتنا وأطفالنا، وكل عزيز علي أرض مصر ، بكل قوة وعزيمة ودون أي تراخي ، ودون النظر لأنفسهم ، أو لأية اعتبارات شخصية أخرى ، وسيشهد التاريخ الوقفة البطولية لكل طبيب، وممرض، وفني، ومراقب صحي، وعامل، وكل من يعمل بالقطاع الصحي في مواجهة هذه الحرب .

إن أي كلمات لا توافيكم حقكم ، فأنتم الأبطال، ومصدر قوة مصر وعزيمتها ، وجميع شعب مصر يقف ورائكم منتظر منكم النصر بعون الله وتوفيقه، داعيين الله أن يحفظكم ويسدد خطاكم ، ويحفظ مصر وشعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: