اخبار المحافظات

وفد بوزارة العمل بالعراق يزور مكتب تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية بالعاشر من رمضان

 

محمد عبد الله

أشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بجهود مديرية القوى العاملة في قطاع التشغيل وإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب بالشركات والمنشآت الخاصة لتوفير حياة كريمة لهم وللحد من ظاهرة البطالة، كما أشاد بمكاتب تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية بما يعزز حقوق العمال ويحقق القدرة التنافسية للصناعات التصديرية المصرية.

وقال في تصريحات الأربعاء، إن مكتب تفتيش العمل بالعاشر من رمضان حصل على المركز الأول على مستوى مكاتب تفتيش العمل بالجمهورية من حيث تنفيذ الخطة الموضوعة وزيادة الحملات لضبط منظومة العمل وارتفاع نسبة الوعي لدى العمال من خلال تنظيم الندوات وورش العمل بما يعود بالنفع و الفائدة على طرفي العملية الإنتاجية وزيادة الإنتاج وتحسين الإقتصاد ودفع عجلة التنمية والبناء.

وأعلن خالد المصري مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، موافقة محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على تنظيم زيارة دراسية لوفد بوزارة العمل والشئون الإجتماعية بجمهورية العراق خلال الأسبوع الجاري للإطلاع على تجربة مصر في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يقوم الوفد بزيارة مكتبي تفتيش عمل وسلامة وصحة مهنية بالعاشر بالإضافة إلى إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان وذلك للإستفادة من الخبرة المصرية في مجال العمل والسلامة والصحة المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: