بقلم رئيس التحريرتحقيقات صحفيه

متابعة محمد عبدالله : وفد بحريني: لم نأت لمراقبة الانتخابات.. فنحن على ثقة بنزاهتها

index

أعلن الوفد الشعبي البحريني الذي يزور القاهرة حاليا لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية أنه سينقل للعالم الصورة الحقيقية “المبهرة” للعملية الانتخابية من خلال اللقاءات التي سيجريها مع منظمات المجتمع المدني الأوروبية والأمريكية والآسيوية، مؤكدا على رفضه لأي محاولات للعبث بسير العملية الانتخابية.

 

وقال محمد البوعينين أمين عام جمعية ميثاق العمل الوطني البحرينية عضو الوفد البحريني الذي يزور القاهرة حاليا لمتابعة الانتخابات الرئاسية، “لم نأت لمراقبة الانتخابات لأننا على ثقة من نزاهتها ولكن جئنا لمتابعة الانتخابات والتعلم والمصريين ومباركة الاستحقاق الرئاسي الذي سيتوج خارطة الطريق بإنتخاب رئيس الجمهورية”.

 

وأكد البوعينين، في بيان للمساء نيوز  أن مصر والمنطقة يتعرضان لمؤامرة كبرى سوف تنتهي بنجاح المصريين في المشاركة بكثافة في الانتخابات.

 

وأوضح البوعينين أن الخليج لا يفاضل بين المرشحين للرئاسة لأن وصول أي منهما إلى سدة الحكم سيعبر عن خيار الشعب المصري، ونحن ولا نريد ان نزايد على خيار الشعب المصري، نحن مع خيار الشعب المصري بغض النظر عن من سيكون الرئيس.

 

وقال عبدالرحمن الباكر، أمين عام جمعية التجمع الدستوري، “زيارتنا جاءت من حبنا وإيمانا بالوعي الذي يتمتع به الشعب المصري، ما تعرضت له مصر هو نفس الشيء الذي تعرضت له مملكة البحرين في الفترة الماضية، والآن جئنا هنا لمتابعة العرس الانتخابي وانعكاسا لإيماننا المطلق بأن مصر هي العمود الفقري للجسم العرب، انتصار مصر وقوة مصر هو انتصار”.

 

وقال “الباكر” إنه يتوقع تدفق الاستثمارات جميع دول الخليج ودول أخرى في العالم إلى مصر بعد إنتخاب الرئيس واستقرار الأوضاع في مصر.

 

الجدير بالذكر أن مصر تشهد انتخابات رئاسية بين المرشحين المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، ومنافسه حمدين صباحي، زعيم التيار الشعبي، وتُعد هذه الانتخابات هي الأولى بعد ثورة 30 يونيو 2013، والثانية بعد ثورة 25 يناير 2011؛ إذ كانت الأولى في 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: