حوادث وقضايا

وزير الداخلية يكرم 138 من أسر شهداء رجال الشرطة

 

11150691_894276267282704_4414404652987999664_n

متابعة / تامر فؤاد 

قام السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكريم 138 من أسر شهداء رجال الشرطة من ضباط وأفراد ومجندين ، وتسليمهم الأوسمة التى منحها لهم السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تقديراً لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن .. وذلك خلال الحفل الذى أُقيم مساء أمس السبت الموافق 9 الجارى بأكاديمية الشرطة .
فى بداية الحفل دعا السيد وزير الداخلية الحضور للوقوف دقيقة حداد تحيةً لأرواح الشهداء .. مؤكداً فخره بالتضحيات التى قدمها شهداء الشرطة الذين جادوا بأرواحهم وسالت دمائهم الزكية من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن ومكتسبات الشعب المصرى … ومعرباً عن تقديره لصمود أسر الشهداء التى جسدت أروع معانى العطاء وعمق الإنتماء .. مشيراً إلى أن الأسرة التى قدمت شهيداً قد قدمت نموذجاً للإنتماء الوطنى والتضحية .

كما أكد السيد الوزير أن الشرطة تقف بالمرصاد لكل من تسول لة نفسة النيل من الإستقرار أو ترويع الأمنين , وأن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائماً محافظون على ثقة الشعب فيهم , يضحون بأرواحهم من أجل أن يحيا الوطن وتبقى مصر واحة الأمن والآمان .

وأشار سيادته إلى أن تلك التضحيات ستظل دائماً أمام أعيننا تزيد من عزيمة أبناء الشرطة وإصرارهم على تحقيق الأمن والتصدى بعزيمة لن تلين لكل من يفكر أن يعبث بمقدرات الوطن .. وأن تضحيات رجال الشرطة ستبقى على مر التاريخ شاهداً ودليلاً على وطنية جهاز الشرطة أمام مزاعم المزايدين والمشككين فى أداء رجاله … مؤكداً أن جهود رجال الشرطة هى العمود الفقرى لنجاح العمل الأمنى ودعامة تحقيق الأمن والأمان فى ربوع الوطن .. مشدداً على أهمية التكاتف خلال تلك المرحلة والتى تحتاج إلى الجهد والعمل لتحقيق الأمن.
ووجه السيد وزير الداخلية بتوفير أقصى درجات الرعاية لأسر الشهداء والتواصل معهم بصورة دائمة .
من جانبهم أعرب المكرمون عن فخرهم وإعتزازهم بتضحيات ذويهم التى ستبقى دائماً رمزاً للعزة والكرامة على صدورهم مؤكدين إستعدادهم لبذل الغالى والنفيس من أجل رفعة الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: