حوادث وقضايا

نيابة اكتوبر العامه :لاشبهه جنائيه في وفاة الفنان اشرف عبدالغفور

صرحت النيابة العامة بأكتوبر بدفن جثمان الفنان اشرف عبدالغفور وتسليمه لذويه بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الذي أودى بحياته وأنه مجرد تصادم بين سيارتين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر. 

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأي أصابات نتيجة الحادث وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق. 

 اصطدمت بسيارة الفنان اشرف عبد الغفور من الخلف ما أدى لاصطدامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب اثناء محاولة اسعافه واعلن الأطباء وفاته. 

بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات منها كسور متفرقة بأنحاء الجسد، وتهشمت سيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما بينما تهشم إكصدام السيارة الأخرى ومقدمتها. 

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق إسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: