الكوره والملاعب

ننشر التشكيل الاساسي للزمالك في مباراة القمة امام الاهلي

تنزيل

كتب/يحيى الجمل

ننشر تشكيل الزمالك الاساسي المتوقع في مباراة الاهلي اليوم الثلاثاء في مباريات الاسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي اعنلت عليه العديد من وسائل الاعلام العالمية، من بينها الصحف المصرية، التي تتابع اخر اخبار مباراة الزمالك الاهلي في القمة المصرية.

هذا وكان المدير الفني لنادي الزمالك الكابتن احمد حسن ميدو يوم امس، اعلن عن قائمة الزمالك النهائية التي ستخوض مباراة الاهلي اليوم في مباراة القمة، والتي عرفت تواجد تسعة عشرة لاعبا،حيث تواجد في حراسة المرمي كل من الحارس أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح.

تجدون هنا : القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وفي خط الدفاع تواجد كل من علي جبر، واحمد دويدر، حازم، امام، حمادة طلبة، عمر جابر، فما توجد في خط الوسط كل من احمد توفيق، وابراهيم عبد الخالق، الي جانب رمزي خالد، معروف يوسف، احمد حمودي، ايمن حنفي.

بالاضافة الي محمود عبد الرازق شيكابلا، ومحمود عبد المنعم كهربا،فما سيقود خط هجوم الزمالك في مباراة القمة اليوم، كل من المهاجم باسم مرسي، واحمد حسن مكي، وبعد الاعلان عن قائمة الزمالك ، اعلنت العديد من الصحف الرياضية المصرية عن تشكيلة الزمالك المتوقعة في مباراة الاهلي . وفي الاخير اليكم تشكيل الزمالك الاساسي والمتوقع في مباراة كلاسيكو مصر.

تشكيل الزمالك الاساسي
حراسة المرمي : احمد الشناوي

خط الدفاع : علي جبر، احمد دويدار، رمزي خالد، حمادة طلبة.

خط الوسط : احمد توفيق، ابراهيم عبد الخالق، عمر جابر.

خط الهجوم : ايمن حنفي، احمد عبد المنعم كهربا، باسم مرسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: