اخبار المحافظات

ندوة لنيل الشرقية تدعو إلى دعم شعار .. صنع في مصر بجامعة الزقازيق

الشرقيه محمدعبدالله

عقد مركز النيل للإعلام بالشرقية ندوة تثقيفية لدعم المنتج المحلى فى إطار الحملة الإعلامية لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بقيادة الدكتور أحمد يحيى ..
وذلك في كلية العلوم للاعاقة بجامعة الزقازيق

فى البداية أكد د. حسام عوض وكيل كلية العلوم للاعاقة أن عقد مثل هذه اللقاءات ودتهدف الي نشرالوعي والتاكيد علي ضرورة الوقوف بجوار المصنع والمنتج المصري خاصتا ان المنتج المخلي لافرق كثيرا عن المستورد ولدينا الكثيرمن ابمنتجات التي تنافس الآسواق العالمية و في ظل الظروف الإقتصاديةالصعبةالتي يمربها العالم والتي تحتاج منا تكاتف علي قلب رجل واحد من أجل العبوربالأزمة وتحويلها لمنحة .

وفي نفس السياق ذاته قال وكيل كلية العلوم للاعاقة قال ان الرئيس السيسي حريص على دعم الصناعة الوطنية وتعميق المنتج المحلى وتعزيز التنافسية ، ومن المتوقع أن نشهد ضخ المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة بعد حزمة الإجراءات التى صدرت من قبل رئيس الجمهورية للسلطة التنفيذية لدعم الصناعة .
كما طالب ان يكون المواطن علي درجة كبيرة من الوعي بحجم الازمة الاقتصادية العالمية والتي يتطلب منا جميعا دعم منتج بلدنا الوطني والذي لايقل جودة عن المستورد
من ناحيته طالب الاعلامى دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا ومدير مجمع اعلام الزقازيق ان يكون المواطن علي درجة كبيرة من الوعي بحجم الازمة الاقتصادية العالمية والتي يتطلب منا جميعا دعم منتج بلدنا الوطني والذي لايقل جودة عن المستورد وهو هدف حملة شحع منتج وطنك الذي بدات بطرق الابواب وحس المواطنين علي التاكد من شراء اي منتح يحمل صنع في مصر .
واختتم حديثه مؤكدا أن دعم الصناعات الوطنية سيكون له دور فعال في خفض الاستيراد والتوجه نحو التصدير مما يعمل على توفير العملة الصعبة ووضع مصر في قائمة الدول الصناعية.

اللقاء تنفيذ الإعلامية اميرة هلال .. وفاتن البدرى وحسام حسن ونورا احمد وهناء عبدالله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: