تعليم

تعرف على ردود افعال طلاب الثانوي علي امتحانات علم النفس والجيولوجيا والاستاتيكا

images

الخميس, 25 يونيو, 2015,
كتبت/لمياء الباجوري
تعرف علي ، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة من امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس.
انتهى طلاب الثانوية العامة، من آداء امتحانات اليوم الخميس، حيث أدى طلاب شعبة علوم الرياضيات امتحان الاستاتيكا، وطلاب شعبة العلوم امتحان الجيولوجيا، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع.
واتفق الطلاب على سهولة الامتحانات الثلاثة، موضحين أن اليوم من أفضل أيام امتحانات الثانوية العامة منذ بدءها.
وقالت الطالبة ريهام رامي بشعبة علوم الرياضيات، بلجنة المنيرة الاعدادية بنين، بالسيدة زينب، إن امتحان الاستاتيكا كان سهلا جدا، وكان يدور حول قانوناً واحداً، والوقت كان كافياً، موضحة أن الامتحان يعتبر أسهل امتحانات مادة الرياضيات 2، بخلاف التفاضل والتكامل والجبر والهندسة الفراغية.
وبالنسبة لامتحان الجيولوجيا، قال الطالب مصطفى محمد إن الامتحان أيضاً كان سهلا جداً، والاسئلة الطلاب المتميزين كانت متوقعة، واتفق معه الطالب رامي عصام والطالب هشام مدكور الطالبة علياء مصطفى
أما بالنسبة لامتحان مادة علم النفس والاجتماع، فأشار الطلاب إلى سهولة امتحان علم النفس، مشيرين إلى أن امتحان علم الاجتماع كانت به بعض الجزئيات الغامضة مثل النقطة الثالثة بالسؤال الأول، والنقطة الرابعة بالسؤال الثالث.
وقال أحد مدرسي علم النفس والاجتماع، إن امتحان علم النفس كان سهلا جدا ولا توجد به آي اسئلة خارج المنهج، إلا أن امتحان علم الاجتماع كان يحتوي على سؤالين احدهما من بين السطور وهو السؤال الخاص بالتربية، والثاني غير مفهوم وهو السؤال الخاص بدور إدارة الازمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: