الكوره والملاعب

منتخب الشباب يفوز علي نظيره الرواندي في تصفيات كأس الامم الافريقية للشباب

IMG_٢٠١٦٠٦١٦٣_٠١٣٨٣٦

كتب/يحيى الجمل

فاز منتخب الشباب مواليد 97 على نظيره الرواندي بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب والتي من المقرر أن تقام في زامبيا، بعد خسارة المنتخب في الوقت الأصلي للمباراة بهدف للا شيء، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين في كيجالي عاصمة رواندا.

سيطر منتخبنا على مجريات اللقاء بعد تزايد الفاعلية الهجومية عن طريق رمضان صبحي وكريم نيدفيد وتشكيل الخطورة على مرمى منتخب رواندا.

وشكل رمضان صبحي خطورة هجومية على مرمى المنتخب الرواندي، سواء عن طريق الهجمات المرتدة أو التسديدات في محاولة لإحراز هدف للفراعنة.

ومال أداء لاعبي منتخب الشباب للاستعراض وواصلوا مسلسل إهدار الفرص بسبب تألق للحارس الرواندي الذي نجح في التصدي لأكثر من كرة من لاعبي الفراعنة.

وشكلت الجبهة اليمنى لمنتخبنا عن طريق بيكهام وأحمد حمدي إزعاجًا لمدافعي رواندا، بعد التمريرات المتكررة وصناعة الهجمات المرتدة لمهاجمي الفراعنة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 40 من الشوط الثاني تقدم منتخب رواندا بهدف وسط حالة من الارتباك لمنتخبنا للشباب، ليرد رمضان صبحي بتسديدة قوية ولكن تصطدم بالعارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: