الكوره والملاعب

مصر تخطف الصدارة بتعادل مثير أمام الجزائر في كأس العرب

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونظيره الجزائري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجنوب في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العرب، المقامة حالياً في قطر.

المنتخب الوطني سيطر على مجريات اللعب، في المقابل اعتمد المنتخب الجزائري، على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وتعرض أيمن أشرف للإصابة في الدقيقة 8، ولم يستطِع استكمال المباراة، ليغادر الملعب، ويشارك مصطفى فتحي بدلاً منه.

وفي الدقيقة 20، سجل منتخب الجزائر، هدف التقدم بعد مخالفة من خارج يسار منطقة الجزاء، مررها ياسين براهيمي إلى البلايلي، الذي سدد كرة من على حدود المنطقة، مرت بالعرض وصلت إلى توجاي سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 تعرض حجازي للإصابة، ولم يستطِع استكمال المباراة، لتعرضه للإصابة دون تدخل أحد، ليغادر مبكراً في الدقيقة 30، وشارك أحمد ياسن بدلاً منه.

المنتخب الوطني حاول العودة إلى اللقاء، وسيطر على مجريات اللعب، لكنه فشل في إدراك هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر، بهدف نظيف.

المنتخب الوطني بدأ الشوط الثاني ضاغطاً من أجل إدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 59، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب مصر، بعد عرقلة عمرو السولية من داخل منطقة الجزاء، نفذها السولية بنجاح على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة تعرض ياسين تراوري، لاعب منتخب الجزائر، للبطاقة الحمراء، بعد تدخل عنيف على مهند لاشين لاعب الفراعنة.

المنتخب الوطني، رفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، بنفس عدد نقاط المنتخب الجزائري، ويلعب الفراعنة أمام الأردن في ربع النهائي، فيما يلتقي الجزائر أمام المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: