عرب وعالم

مصرع أسرة مصريه كامله علي طريق القريات بالسعوديه

متابعه احمد موسي

قالت الجالية المصرية بالسعودية عبرحسابها ” على موقع “فيسبوك” بأن أفراد أسرة مصرية تقيم بمحافظة القريات شمال السعودية لقوا مصرعهم فجر أمس السبت، إثر احتراق سيارتهم نتيجة اصطدامها بشاحنة .

وأفاد عيد الشريف رئيس الجالية المصرية بمنطقة عرعر بأنه عُثر على السيارة متفحمة تماماً على طريق الجلاميد، الذي يربط بين منطقتي القريات وسكاكا وعرعر شمال المملكة.

وأوضح الشريف أنا الأسرة تتكون من أربعة أفراد هم: الأب هشام عبد الله عبد العزيز إبراهيم، ويعمل اختصاصي تسويق بمحافظة القريات، والزوجة ريهام علاء الدين عبد الستار نصار، والأبناء مريم (8 سنوات) ويوسف (6 سنوات).

وأشار الشريف إلى أن الأسرة كانت في طريقها من القريات إلى عرعر للحاق بموعد اختبارات ابنتها مريم التي تؤدي اختبارات المصريين بالخارج بالصف الثاني الابتدائي في مدينة عرعر، التي تبعد عن مقر إقامتها بالقريات بحوالي  350 كيلومترًا.

وعلى الفور أوفد السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض ممثلين عن القنصلية إلى موقع الحادث لمتابعة وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بدفن الجثامين أو نقلها إلى أرض الوطن وفقًا لرغبة أهالي المتوفين في أسرع وقت ممكن، كما كلف مندوبي القنصلية بموافاته بأسباب الحادث وتفاصيل التحقيقات المتعلقة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: