حوادث وقضايا

محمد عبدالله يكتب عن : تخاريف عزه الجرف الشهيرة بـ«أم أيمن»

كتب / محمد عبدالله

ولدت عزه الجرف عام 1965 بالجيزة، وحصلت على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، تعمل ككاتبة صحفية وداعية، وأم أيمن كما كان يطلق عليها أثارت أثناء فترة حكم الإخوان سخرية النشطاء والمصريين بتصريحاتها المستفزة مثلها مثل قادتها من الإخوان فى ذلك الوقت

وكنا نعتقد أن ما حدث للإخوان المسلمين سوف يجعل هؤلاء الأشخاص يراجعون مواقفهم وتصريحاتهم ولكن شىء من هذا لم يحدث، فها هى عزة الجرف تطلق تصريحًا على صفحتها السخصية على تويتر عقب محاكمة المعزول يثير سخرية النشطاء أيضا واليكم تعليقها، ظهورالرئيس للشعب بعد كل هذا الوقت مستبشر مبتسم منتصر قوى كعادته ضربة فى مقتل للانقلابيين.. أصحاب الحق أقوى مكملين مستمرين .

اعتبرت عزة الجرف الشهيرة بـ أم أيمن ، عضوة مجلس الشعب السابقة، عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان الإرهابية، أن حكومة المهندس إبراهيم محلب عقيمة ، معتبرة أن خطاب محلب للأمة عفا عليه الزمن .

وقالت أم أيمن فى تغريدة لها على حسابها الشخصى بـ تويتر ، حكومة عقيمة كسابقتها كلهم أحذية العسكر، وخطاب مموج عفا عليه الزمن.. كلهم أدوات للصهاينة والأمريكان سيقتلعهم الثوار، والقصاص قادم، مكملين .

ومن تخاريف أم أيمن أيضا عندما قالت على قناة الـ BBC أن جنود الجيش اغتصبوها لمدة 3 ساعات متواصلة وهو ما أثار ردود الأفعال الساخرة منها ومن بين هذه الردود ما قاله أحد النشطاء كيف ذلك؟ ده الواحد يقرف يشرب من إيدك كوباية الميه بأي نفس هيغتصبك؟ .

وصفت القضاء بـ الخسة والندالة من خلال تغريدة لها قالت: خسة ونذالة.. الانقلابيون حكموا على 6 نساء متظاهرات بـ5 سنوات، لن تخيف المرأة وستظل متقدمة الصفوف لتحصل مصر على حريتها ونقتص من كل خائن قاتل .

كما زعمت من خلال تغريدة أخرى أن المملكة العربية السعودية منحت الحكومة المصرية أربعة مليارات دولار من أجل الاستمرار في قتل شعبها.

ومن خلال إحدى تغريداتها قالت إنه يتم تدبير الاغتيالات والتفجيرات من قبل وزارة الداخلية، عقب استشهاد اللواء محمد سعيد، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية بعدما أطلق مجهولان يستقلان دراجة بخارية النار عليه أمام منزله في منطقة الهرم بالجيزة .

وفى ذكرى رحيل جمال عبد الناصر تطاولت وقالت: في آخر سنوات عمره اللعين ترك لمصر هزيمة ثقيلة عام 1967، كما أن مصر تتجرع مرارة حكم العسكر منذ انقلاب عام 1952 ووصول جمال عبد الناصر للحكم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: