حوادث وقضايا

محمد عبدالله يكتب // أشرف السعد تعليقا على ترحيل وجدى غنيم من قطر: «زلزال بقوة مليون ريختر»

اعتبر رجل الأعمال المصرى، الهارب، أشرف السعد، أن صدور تعليمات قطرية إلى عدد من قيادات الإخوان بالرحيل خارج قطر يعد “زلزال بقوة مليون ريختر”.

 51135996687

 

وقال السعد في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، تعليقا على ذلك: زلزال بقوة مليون ريختر.. رحيل الشيخ وجدى غنيم من قطر إلى أرض الله الواسعة.. أعلن الشيخ وجدى غنيم اليوم رحيله من قطر إلى مكان غير معلوم.. خبر غير عادى أكيد.. ومقدمة لأحداث أخرى.. يمكن عربون؟ الله أعلم .

يذكر أن عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، الجناح السياسى لجماعة الإخوان، قد أصدر بيانا قال فيه: نثمن دور قطر فى دعم الشعب المصرى، ونتفهم موقفها، ونستجيب لطلبها، بنقل مقر عدد من القيادات إلى خارج البلاد.

وأضاف فى البيان: حتى نرفع الحرج عن دولة قطر، التى ما وجدنا فيها إلا كل تقدير وترحاب، استجابت بعض رموز حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، الذين طلب منهم نقل مقر إقامتهم خارج الدولة لهذا الطلب.

وتابع: نؤكد أننا سنظل بإذن الله تعالى نعمل بكامل طاقتنا لإنجاح ثورة الشعب المصري، فثورتنا مستمرة، ونثق فى أن نصر الله قريب، فإيماننا بالله وثقتنا فى الشعب المصرى لا تتزعزع.

كما كشف وجدى غنيم، الداعية الإسلامى المقرب من جماعة الإخوان، إنه قرر مغادرة قطر، وفى فيديو بثه على قناته فى يوتيوب قال غنيم: الحمد قررت بفضل الله أن أنقل دعوتى خارج قطر الحبيبة، حتى لا أسبب ضيقا أو حرجا أو مشاكل فى قطر.

ووجه غنيم الشكر لقطر حاكما وشعبا ولم يحدد غنيم مكانا يتحرك إليه والزمان مكتفيا بقوله: أرض الله واسعة.

هذه صورة من صفحة اشرف السعد على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: