اخبار المحافظات

محافظ الشرقية يفاجأ : مستشفى الصالحية القديمة مأوى للكلاب والقطط والحيوانات الضالة

ص 22

كتب/ تامر فؤاد

أصيب الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بصدمه شديدة حين رؤيته مستشفى الصالحية القديمة والذى تحول إلى مركز طب أسرة مؤخراً ، وأصبح مأوى للكلاب والحيوانات الضالة ووصفه المحافظ فى ذهول  خراب ….. خراب

قال المحافظ برغم أن المستشفى يقع على مساحة 12 ألف متر مربع ( ثلاثة أفدنة ) وأن المنطقة فى حاجة ماسة إلى مستشفى أو أى مركز للعلاج إلا أن المسئولين تركوه للإهمال والخراب .

وعلى الفور تم استدعاء وكيل وزارة الصحة تليفونياً والذى تم تعينه أخيراً لإبلاغة عن حجم الكارثة التى رأها المحافظ بنفسه وأكد الأهالى للمحافظ والعاملين بالمستشفى بأنه كان من أهم المستشفيات بالمنطقة وقت حرب 73 حيث كان يعمل على مدار 24 ساعة لإستقبال الجرحى والمصابين وبرغم أن المنطقة لها ظهير صحراوى يخدم ثلاث محافظات .

كلف محافظ الشرقية الدكتور شريف مكين – وكيل وزارة الصحة بعمل زيارة سريعة للمكان أقصاها الجمعة القادم ومخاطبة وزارة الصحة بإمكانية إنشاء مستشفى مركزى لخدمة أهالى المنطقة حيث أنهم فى أمس الحاجة الى خدمة طبية متميزة ،،، وتبين للمحافظ خلال الزيارة أيضاً أن وحدة الاسعاف التابعة للمركز متهالكة وغير قادرة على أداء الخدمة المنوطة بها .

مستشفى الصالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: