الكوره والملاعب

مجدداً الاسماعيلي يعود للبطوله الافريقية ويستكمل مبارياته

بشرى سارة لجماهير الإسماعيلي. الدراويش يعودون لدوري أبطال إفريقيا بعدما كان الاتحاد الإفريقي قد استبعدهم وعلم من مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الكاف قرر إعادة الإسماعيلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مجددا.
واكد المصدرفإن الاتحاد الإفريقي سيوقع عقوبات مالية مشددة على الإسماعيلي، كبديل عن عقوبة الإقصاء من البطولة.
وسيكون الإعلان عن القرار بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل ذلك يقوم الاتحاد الإفريقي حاليا بمراجعة المواعيد مع شباب قسنطينة الجزائري لتنسيق مواعيد المباريات المقبلة.
وقال المصدر ان الإسماعيلي سيلعب مباراتين خلال الجولة المقبلة من دوري الأبطال، ليسير مع جدول البطولة مرة أخرى، مع اعتباره خاسرا في المباراتين الأولتين”.

كان إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد كشف في وقت سابق عن تواجد مسؤولي النادي في مقر الكاف اليوم الأحد مدعمين بمستندات لإثبات براءة النادي.
وأشارت مصادر من شبكة قنوات بي إن سبورتس لاستقرار الاتحاد الإفريقي على إصدار قرار بعودة الدراويش للبطولة مرة أخرى.
كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا على خلفية إلغاء مباراة الفريق مع الإفريقي التونسي بسبب الشغب الجماهيري.
يذكر أن الإسماعيلي خاض مباراتين في دوري أبطال إفريقيا، خسر فيهما أمام مازيمبي في الكونغو بهدفين مقابل لا شيء، وأمام الإفريقي لإلغاء اللقاء بسبب عدم استكماله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: