الكوره والملاعب

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام نوتينجهام فورست اليوم

يحل فريق نوتينجهام فورست ضيفاً على منافسه ليفربول الإنجليزي في الرابعة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، من أجل مطاردة توتنهام ومانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي خاصة أن ليفربول يرغب في التتويج باللقب.

انهال الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بالإشادة على النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق قبل مواجهة نوتنجهام فورست ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وأشاد مدرب ليفربول بمستوى النجم المصري محمد صلاح قائلا، “من الواضح أنه يستمتع بالمجموعة، أعتقد أن هذا شيء واضح، رأيته على مقاعد البدلاء، فهو يريد اللعب دائمًا، لكنه استمتع أيضا بمشاهدة اللاعبين الآخرين، ثم لعب كبديل وسجل هدف”.

وواصل كلوب: “أنا سعيد حقًا من أجله. بالطبع كان رجلًا قويا بالفعل لفترة طويلة الآن، لكنه ينمو مع الدور الذي يلعبه لنا، منذ اليوم الأول هنا كان عليه فعل اشياء مختلفة وتكيف مع ذلك بشكل رائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: