حوادث وقضايا

قوات الامن تضبط شبكة كبري من النساء تساعد بيت المقدس الارهابي بزرع العبوات الناسفة بسيناء

FB_IMG_1448580758874

كتبت/لمياء الباجوري

اكتشفت قوات الأمن بشمال سيناء قيام مجموعة من السيدات برصد تحركات المدرعات وسيارات الإسعاف والشرطة المتحركة على الطريق الدائري والطريق الدولي.

وبعد المتابعة ومراقبة العناصر النسائية المذكورة اكتشفت قوات الأمن أنها شبكة كبرى من النساء تساعد بيت المقدس في نقل العبوات والمواد وتخزينها ورصد الحملات الأمنية بمنطقة جنوب العريش والطريق الدولي.

وقد أوضحت مصادر أمنية أن هذه المجموعة أغلبها من زوجات عناصر بيت المقدس ويقيمون في ضواحي العريش، وبالقبض عليهم تمكنت قوات الأمن من إمساك خيوط جديدة لعناصر جديدة تم تجنيدها بالشيخ زويد ورفح.

وأكدت المصادر الأمنية وشهود العيان أن قوات الجيش اليوم تحركت بالفعل فور وصول المعلومات إلى القيادة وقامت بشن هجوم على مقرات وبؤر إرهابية وتمكنت من قتل وأسر العديد من عناصر بيت المقدس الجديدة والتي أدى القبض على شبكة النساء بضواحي العريش للوصول إليها.

كما شنت قوات الأمن بالعريش مكونة من المباحث الجنائية والأمن المركزي والأمن الوطني حملة مكثفة اليوم بناء على معلومات جديدة على منطقتي المساعيد والسبيل غرب العريش وتمكنت من القبض على العديد من المشتبه بهم والهاربين من أحكام جنائية ووجدت معهم أدلة تثبت صحة المعلومات بتورطهم في عمليات زرع العبوات الناسفة في العريش.

وأضاف المصدر أن قوات الأمن أيضًا قامت بحملة موسعة في نفس التوقيت على منطقة حي الفواخرية والسومران وتمكنت من القبض على العديد من العناصر المتخفية هناك.

وقد ألقت القبض على سيدة بحوزتها أجهزة لاسلكي وشرائح إلكترونية قبل تسليمها لأحد العناصر الإرهابية كما تم مداهمة البيت الذي كانت ستسلم به الأجهزة والقبض على أربعة من العناصر الخطرين لبيت المقدس وبحوزتهم أسلحة ومواد تستخدم في صناعة العبوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: