حوادث وقضايا

كتب محمد عبدالله : وزير الداخلية : أجهضنا مخخطات إخوانية لإرباك المشهد الانتخابى و نجحنا فى تأمين اللجان

indexقال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إن أجهزة الأمن سواء من الشرطة والجيش نجحت فى تأمين أول يومى الانتخابات الرئاسية، مشيرا الى أن جميع الناخبين الذين توجهوا الى اللجان والمقار الانتخابية اليوم تمكنوا من الادلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر.

 

وأكد وزير الداخلية فى تصريحات لـ ” المساء نيوز  ” : فى أعقاب انتهاء التصويت باليوم الأول لانتخابات الرئاسة إن قوات الشرطة أجهضت المخططات الاخوانية لارباك المشهد الانتخابى، وتعاملت مع تلك الممارسات من خلال التدخل السريع والحاسم، وأفقدتها تأثيرها على المشهد العام للانتخابات.

 

واشار وزير الداخلية الى أنه أصدر توجيهات بتشديد الحراسة على كافة اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية وتكثيف المرورات والدوريات الأمنية بالمناطق المحيطة باللجان بعد اغلاق صناديق الاقتراع، للحيلولة دون أى محاولة للعبث بها ليلا أو محاولة اقتحام أى من تلك اللجان أو المقار، وانه وجه بالتعامل بالذخيرة الحية فى حالة حدوث أى تهديد لأى من تلك اللجان.

 

وطمأن وزير الداخلية جموع المواطنين باستمرار التأمين والانتشار الأمنى الفعال بكافة اللجان والمقار الانتخابية ، والطرق والمحاور المؤدية اليها، حتى انتهاء عملية التصويت فى الموعد المحدد من قبل لجنة الانتخابات الرئاسية فى التاسعة من مساء غد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: