حوادث وقضايا

متابعة / محمد عبدالله : : السيسى للقادرين: «نحتاج 100 مليون جنيه يوميا.. هتدفعوا هتدفعوا

143591قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه على المصريين معرفة أسباب عدم نجاح المشروعات أو عدم استكمالها.

وأضاف السيسى خلال احتفالية تدشين محور قناة السويس بالإسماعيلية، (نسعى ليكون لكل شاب وفتاة سهم بمشروع قناة السويس الجديدة بـ10 جنيهات).

كما أوضح أن الدولة تعمل على تجميع الرقعة الزراعية بعد أن تم تفتيتها بمرور الزمن، قائلًا (أعرف مشاكل مصر وأعلم بسبل حلولها جيدًا).

وأكد أن صندوق دعم الاقتصاد (تحيا مصر) بحاجة إلى 100 مليون جنيه فى اليوم، ولن تقم مصر إلا بجهود المصريين.

وأشار إلى أن تكلفة إنشاء الطرق الجديدة 32 مليار جنيه.

كما تابع قائلًا (أتعهد بتنفيذ كل ما عرض علينا اليوم من مشروعات.. وأقول للمصريين هاتدفعوا هاتدفعوا).

وكان السيسى قد وصل إلى محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم، لبحث آخر تطورات مشروع محور قناة السويس العالمى، وافتتاح عدد من المشروعات التنموية.

ومن المقرر أن تتضمن الزيارة الإعلان عن اسم التحالف الفائز بوضع المخطط العام لمشروع تنمية إقليم قناة السويس من إجمالى 11 تحالفًا عالميًا تقدموا للمشاركة في تخطيط المشروع فى مؤتمر صحفى عالمى يعقد بمدينة الإسماعيلية يحضره إعلاميو وصحفيو الرئاسة وعدد من الوكالات الأجنبية والعربية.

يذكر أن محافظتى الإسماعيلية والسويس شهدتا إجراءات أمنية مكثفة تمهيدا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإسماعيلية والتي شهدت حالة من التشديد والانتشار الأمني الموسع وإجراء بروفات لعروض عسكرية موسعة ومسح جوي شامل استهدف الضفة الشرقية بجانب عروض بحرية مماثلة في مياه قناة السويس بمشاركة الأسطول البحرى للهيئة مع إغلاق النادي العام الدنفاة الواقع على مجرى القناة واستمرار عدد من العروض البحرية داخله تمهيدا للزيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: