الكوره والملاعب

فوز الإتحاد السكندرى على فيوتشر 3-2 بالدورى الممتاز

    حقق فريق الإتحاد السكندرى فوزا مهما على ضيفه فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية؛ في افتتاح منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم الاتحاد بهدفه الأول عن طريق كريستوفاو باسينسيا مابولولو فى الدقيقة التاسعة ثم ادرك فيوتشر التعادل فى الدقيقة 43 عن طريق احمد رفعت.

وفي الشوط الثانى احرز أحمد رفعت الهدف الثانى لفيوتشر والثانى له فى الدقيقة 47 ثم ادرك بعدها الإتحاد التعادل عن طريق داميون لوي فى الدقيقة 51 ثم الفوز من ضربة جزاء سجلها كريستوفاو باسينسيا مابولولو فى الدقيقة 65 ليحرز الهدف الثانى له بالمباراة التى انتهت بفوز زعيم الثغر 3-2.

وبهذا الفوز، تصدر زعيم الثغر الدورى مؤقتا بعدما ارتفع رصيده الى اربع نقاط يليه الأهلى والبنك الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاولن العرب وفيوتشر بنفس الرصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن تقام اليوم مباراة بنفس الجولة بين انبى والمقاولون العرب وغدا الاحد مباريات سيراميكا مع الاسماعيلى ومصر المقاصة مع الجونة وطلائع الجيش مع الزمالك وفاركو مع بيراميدز والاهلى مع البنك الاهلى.

وتختتم الجولة الثانية بعد غد الاثنين بإقامة مباراتين المصرى البورسعيدى أمام سموحة والشرقية للدخان امام غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: