مال واعمال

عبد النور: منتدى أعمال مصري كوري بالقاهرة بمشاركة 40 شركة أغسطس المقبل

منير-فخرى-عبد-النور-وزير-التجارة-والصناعة-300x157أعلن منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار عن عقد منتدى أعمال مصري كوري، أغسطس المقبل يشارك فيه 40 شركة من كبريات الشركات الكورية الجنوبية العاملة في مختلف التخصصات علي رأسها الطاقة النووية والكهرباء والبتروكيماويات والنقل والتشييد والمناطق الصناعية وقطاعي السيارات والإلكترونيات.

وقال الوزير – فى تصريحات له اليوم السبت – إن مكتب التمثيل التجاري بسول عقد عدة لقاءات مع مسئولي وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية ومسئولي الوكالة الكورية لتنمية التجارة والاستثمار وهيئة تنمية التجارة الخارجية الكورية لتنظيم زيارة وفد تجاري واستثماري كوري خلال الفترة من 26 إلي 28 أغسطس المقبل، وذلك لتفعيل مجالات التعاون بين الشركات الكورية ومثيلاتها المصرية وتعريف الجانب الكوري بالفرص والإمكانات المتاحة للاستثمار داخل السوق المصري خاصة فيما يتعلق بالمشروعات القومية ذات الأولوية للحكومة المصرية حاليا.

وأضاف عبد النور أن الزيارة ستتضمن توقيع العديد من مذكرات التفاهم بين الجانبين لتفعيل مجالات التعاون منها مذكرات تفاهم بين الهيئة الكورية لتنمية التجارة والاستثمار والتمثيل التجاري وهيئة تنمية التجارة الخارجية الكورية وجميعة رجال الأعمال المصريين والهيئة الكورية لتنمية المناطق الصناعية والهيئة العامة للتنمية الصناعية والاتحاد العام للغرف التجارية ونظيره الكوري .. لافتا إلي أن هناك إمكانات كبيرة للتعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبها، أكدت نبوية الجندي الوزير المفوض رئيس المكتب التجاري بسول أن الجانب الكوري يرغب في زيادة استثماراته داخل السوق المصري وإقامة مشروعات جديدة في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة .. مشيرة إلي أن هذا المنتدى فرصة كبيرة لعقد لقاءات ثنائية بين الشركات الكورية ومثيلاتها المصرية لتعزيز مجالات التعاون وإقامة مشروعات مشتركة بالإضافة إلي أنه فرصة لاستعراض أهم الفرص الاستثمارية والمشروعات التي يتم طرحها داخل مصر حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: