حوادث وقضايا

طالب هندسة يقتل عشيقتة طالبة الثانوي لسرقة متعلقاتها وشراء متطلباتة الخاصة بالبحيرة

 

 

القاتل
القاتل

 

ترجع أحداث الواقعة إلى تحرير المحضر رقم 2033/2015 إدارى مركز شرطة كفر الدوار بشأن ما تبلغ للمركز من “جمعة خ ع” موجه بالتربية والتعليم ومقيم بقرية الوسطانية دائرة المركز بوفاة كريمته آية ج خ ” 16 عاما، طالبة، ومقيمة بذات العنوان إثر إصابتها بحز وسحجات حول الرقبة.

ونظرًا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية بقتل فتاة، داخل منزل أسرتها الأمر الذي أشاع حالة من الرعب والفزع في نفوس أهالي المنطقة فقد تم وضع خطة بحث وتحر شاملة عن تلك الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث عن أن مرتكب الواقعة يدعى “أحمد م ع” (22 عاما، طالب بكلية الهندسة)، مقيم بمنطقة الوسطانية بمركز كفر الدوار، بسبب علاقة عاطفية كانت بينهما.
وكان قد اقنعها بزيارتها في منزلها بعد نوم والديها ومغافلتهم وبعد دخولة قام بشنقها بايشارب وسرق هاتفها المحمول واللاب التوب الخاص بها
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة حيث ارتبط مع المجنى عليها بعلاقة عاطفية وقيامه بالتردد على منزلها أكثر من مرة واعترف بارتكابه الجريمة بغرض سرقة الـ”لاب توب” والهاتف المحمول، وأنه باع الـ”لاب توب” بـ950 جنيهًا وأرشد عن مكانه، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: