حوادث وقضايا

طالبة بـ”رياض أطفال” دمنهور:أحد الأساتذة تحرش ب32 فتاة بالكلية وتم فصله من جامعة

2399882103-300x187قالت إحدى الطالبات بكلية رياض الأطفال بدمنهور :”إنها تعرضت لواقعة تحرش من أحد الأساتذة المنتدبين من كلية تربية”، مضيفةً :”إن هذا الأستاذ معروف عنه أنه سيئ السمعة على مستوى دمنهور حتى أنه تحرش بأكثر من 32 فتاة وعلى أساسه تقدمن بشكوى إلى عميدة الكلية ضد هذا الأستاذ ولكنها لم تستجب وطالبتنا بسحب الشكوى”.

وأكدت الطالبة في اتصال هاتفى للسيد / ابراهيم البسيونى رئيس التحرير  مؤكدة   أن هذا الأستاذ يعرض مقابل مادي على الطالبات نظير ذهابهن معه إلى شقته بالإسكندرية ،كاشفةً عن أن هذا الأستاذ أخذ قرار فصل 4 سنوات من كلية التربية في تهمة اغتصابه لأحد المعيدين الرجال مرة واغتصابه لأحد الأطفال مرة أخرى،وتساءلت عن كيفية انتدابه بعد كل هذا.

من جانبها قالت دكتور سعاد دغيدي أستاذ ورئيس قسم العلوم الأساسية بكلية رياض الأطفال بدمنهور في مكالمة ل ابراهيم البسيونى :”إن عدداً من الطالبات تقدمن بشكوى ضد هذا الأستاذ المنتدب من كلية التربية في واقعة تحرش”، موضحةً أن عميدة الكلية متواطئه مع هذا الأستاذ ورفضت اتخاذ أي خطوة ضده.

وقالت د. دغيدى :”إن الكلية تعاني من العديد من الفساد المالي والأخلاقي”، مشيرةً إلى أن عميدة الكلية تتعمد إهانة المعيدين والأساتذة حتى أنها قالت لهم “هضربكم بالجزم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: