حوادث وقضايا

ضابط شرطة يرفض رشوة 2مليون جنية مقابل السماح لمجرم بالهرب

الضابط البطل
الضابط البطل

كتبت/لمياء الباجوري

الأربعاء 17.06.2015
رفض النقيب محمود عبد المولى، معاون مباحث قسم ابوالنمرس، رشوة مالية كبيرة تقدر بمليون جنيه، في سبيل تطبيق القانون على زعيم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تجارة المخدرات والسلاح.

وسرد “عبد المولى”، في تصريحات صحفية تفاصيل الواقعة بالكامل قائلا: “حصلت في البداية على معلومة عن امتلاء فيلا ملك أيمن .ب .ا، بالمريوطية بالسلاح والمخدرات، وبالتحريات وجدت ان مالك هذه الفيلا شخص يتزعم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الاجرامي في تجارة المخدرات والسلاح”.

واضاف: “القوات الامنية القت القبض على 4 يعملون معه هذا الشخص وتم احتجازهم بقسم الهرم وهذا الشخص مطلوب القبض عليه في قضايا اخرى من ضمنها تجارة السلاح والمخدرات”.

وتابع: “خططنا لمداهمة الفيلا بصحبة قوة أمنية، واقتحمناها ليلا، فوجدنا الفيلا بها أسلحة ومخدرات ومبلغ مالي قدره 550 الف جنيه، وسيارة مبلغ بسرقتها”.

واستطرد: “قمنا بضبطه فعرض عليا زيادة المبلغ المالي المضبوط الي مليون جنيه وابلغني بانه اخيه سيحضر ومعه باقي المبلغ ، بالاضافة الى اعطاء مبلغ مالي للمخبرين الحاضرين معي مقابل السماح له بالهروب، فرفضت وقمت بضبه وتسليمه للتحقيق فيما هو منسوب اليه، مضيفا: “ربنا يبعدنا عن المال الحرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: