الكوره والملاعب

صن داونز يُفسد عفاريت موسيماني ذهاباً وايابا

احمد اشرف 

   بعدما فعلها في ستاد القاهره عاد فريق صن داونز يفعلها على نظيره الأهلي بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي اقيمت على ملعب سوكر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أول فرص المباراة كانت في الدقيقة الثامنة لـ صالح صن داونز من تسديدة أطلقها مفالا من على حدود منطقة الجزاء، لكن تصدى لها محمد الشناوي بسهولة وواصل صن داونز ضغطه من الجانب الأيمن في الدقيقة 13، لكن ياسر إبراهيم كان في الموعد وأبعد الكرة.

هدف المباراه سجل بيتر شالولايل هدف التقدم لفريق صن داونز في الدقيقة 23، من ركلة ركنية حولها اللاعب بقدمه في مرمى الشناوي.

بدأ الأهلي الشوط الثاني ضاغطا، وأرسل مجدي أفشة كرة مقوسة داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع صن داونز.

استغل لاكاي لاعب صن داونز تمريرة خاطئة من عمرو السولية وسدد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56، لكنها مرت فوق المرمى.

مرر محمد شريف الكرة لـ حمدي فتحي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62، لكن الأخير سجلها خارج الشباك.

وأنقذ محمد الشناوي الأهلي من الهدف الثاني لـ “صن داونز” بعد تسديدة قوية من  البديل موديبا لكن الشناوي حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 63.

اجري الأهلي عدة تغييرات من أجل إحراز هدف التعادل ولكن أضاع صن داونز هدف مؤكد بعدها حاول الأهلي السيطره علي الكره ولكن بدون هجمات حقيقيه علي مرمي صن داونز ليطلق الحكم الاثيوبي صافرته معلنا نهاية المباراه بتقدم صن داونز ليزيد اوجاع الأهلي في حصوله علي البطاقه الثانيه وينفرد ببطاقة الصعود الأولي في المجموعه تاركا الجميع التنافس علي البطاقه الثانيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: