الكوره والملاعب

سموحة يستدرج الإنتاج الحربى على ستاد الإسكندرية،والطلائع يواصل صحوته وانبي في ضيافة الجونه

كتب اشرف ابراهيم

يستدرج سموحة نظيره الإنتاج الحربى في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى منتشياً بعد أن استعاد نغمة الانتصارات وحقق فوز عريض على طنطا بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى من الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

ومن جانبه شدد حمادة صدقى المدير الفني لسموحة للاعبيه ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس الذى سوف يسعى بكل الطرق لتحقيق الفوز مطالباً بضرورة حسم المباراة مبكراً لقتل معنويات المنافس، في المقابل طالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بالتركيز وتلاشى الأخطاء الدفاعية
وإستغلال أنصاف الفرص للعودة من الإسكندرية بنقاط المباراة للتخلص من النتائج السلبية التي دفعته لمراكز القاع في المسابقة بالاسابيع الأخيرة.

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الإنتاج الحربى مكون من :” عمر صلاح، رجب نبيل، محمد كوفي، شريف رضا، يوسف ديوب، إيدي ايمومو، محمد التراهوني، أحمد جمال، ديريك نيسيمانبي، حسام حسن، صلاح محسن”.

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام سموحة مكون من :” أحمد يحيى ومحمد شوقى غريب وأحمد صابر ومحمود البدرى وأحمد شديد قناوى ومحمد عادل ومحمد بازوكا ومامادو انياس وعبد الرحمن أسامة وكريم لا لا ومحمد رجب”.

يستضيف إنبى نظيره الجونة فى السادسة مساء على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري.

ويدخل إنبى اللقاء وهو فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز فى 7 مواجهات وتعادل فى 9 وخسر 7 مواجهات، أما الجونة فيحتل المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز فى 6 مواجهات وتعادل فى مثلها وخسر 11 مباراة.

ويبحث الفريق البترولى بقيادة مدربه عن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى فى ظل تعثر المقاولون العرب، وإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة فى المباراة الأخيرة أمام الزمالك والتى انتهت لصالح البيض بهدف دون رد.

أما الجونة بقيادة مدربه بيدرو بارنى فيسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 27 يبتعد بها عن صداع مراكز الهبوط، وتحقيق الفوز الثانى له على التوالى بعد الفوز على الذئاب فى مباراته الأخيرة بالدورى.

يحل أسوان ضيفاً على طلائع الجيش فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الطلائع مباراة اليوم وهو فى المركز الـ11 بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 8 مواجهات، أما أسوان فيحتل المركز الـ15 برصيد 23 نقطة جمعها من 23 جولة، فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر 10 مواجهات.

ويسعى طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى لمواصلة انتصاراته بعد الفوز المهم الذى حققه فى مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربى بهدف دون رد، من أجل الوصول إلى النقطة 28 والاقتراب أكثر من مراكز المقدمة للهروب من مطاردة أندية المراكز الأخيرة فى ظل تقارب النقاط .

وطالب بسيونى لاعبيه بخطف نقاط مباراة اليوم لإنهاء نغمة الهبوط والتقدم فى سباق مراكز المسابقة، خصوصا أن الفوز بهذه المباراة يضمن للفريق الصعود لمنطقة الأمان بجدول الدورى.

أما أسوان يأمل فى مواصلة تحقيق مفاجآته فى الدوري بعد توفقه على المقاولون وإحراجه بيراميدز فى كباراته الأخيرة والتى ظل متفوقا فيها حتى الدقاءق الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن يحقق بيراميدز الريمونتادا ويفوز بنتيجة 1/2.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: