حوادث وقضايا

سباك يقتل زوجته ووالدها لشكه في اقامتهم علاقة غير شرعية سويا في المنيا

images (31)-800x474

كتبت/رغدة رجب

بعد حياة سعيدة استمرت لعدة سنوات نتج عنها إنجاب طفلة صغيرة تحولت تلك الحياة إلى كابوس يطاردهما ليل نهار وخلافات مستمرة قررت بسببها الزوجة مغادرة عش الزوجية والذهاب للإقامة مع والدها وفى لحظة العتاب بينها وبين زوجها وفي حضور والدها وقعت مشاجرة تطورت إلى التشابك بالأيدي، أسفرت عن قيام الزوج باستلال سكين وطعن زوجته ووالدها 18 طعنة أودت بحياتهما في الحال ولاذ بالفرار.

شهد مركز سمالوط جريمة قتل بشعة عندما أقدم زوج على قتل زوجته الحامل فى الشهر السابع وحماه عندما تدخل لفض مشاجرة بينهما بسسبب الخلافات الأسرية، ما أدى إلى مصرعهما فى الحال متأثرين بإصابات خطيرة .

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث يفيد وقوع جريمة قتل “ن.ف” 58 سنة وابنته تدعى “ن.ن”27 سنة مقيمان مركز سمالوط.

انتقل على الفور المقدم أحمد رافت رئيس مباحث مركز سمالوط إلى مسرح الجريمة، حيث تبين من خلال مناظرة الجثتين وجود جثة لرجل فى نهاية العقد الخامس من العمر ملقاة داخل غرفة النوم وجثة أخرى لربة منزل فى العقد الثانى من العمر ملقاة على سرير خشبي بذات الغرفة، كما تبين تناثر الدماء على ملابسهما والحوائط وجدران الغرفة وأرضيتها وملاية السرير وبفحص جثة ربة المنزل وجد 8 طعنات متفرقة بأنحاء الجسم و10 طعنات أخري بجثة المسن.

وكشفت تحريات النقيب محمد يوسف، معاون مباحث سمالوط، بأن أصابع الاتهام تشير إلى تورط “ن.ن” سباك مقيم ذات العنوان زوج القتيلة حيث توجد خلافات أسرية بينهما مستمرة بسبب الشك فى سلوكها وكثرة التشاجر بينهما، مما دفعها إلى مغادرة عش الزوجية وتركه وقامت باصطحاب نجلته معها إلى منزل والدها.

وأكدت التحريات بأن القتيل محبوب بين أبناء المنطقة ومعروف عنه حب الآخرين وليس له أى خصومات ثأرية أو خلافات مع أحد وأن الخلاف الوحيد هو مع زوج نجلته “القتيلة”.

وبسؤال الزوج “المتهم ” فى بداية الأمر حاول التهرب من التهم المنسوبة إليه وأنكر وجود الخلافات بينهما إلا أن كل الادلة والوقائع تؤكد ضلوعه فى ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات بأنه ذهب إلى منزل حماه وحدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته فحاول حماه التدخل للحد من التشاجر، إلا أن الزوج استل خنجر وقام بطعن زوجته 8 طعنات متفرقة بأنحاء الجسم “بالصدر والبطن والجانبين والساقين ” وعندما حاول حماه الدفاع عن نجلته قام الزوج بطعنه بـ10 طعنات بأنحاء متفرقة بالجسم فأودت بحياته فى الحال ولاذا الزوج القاتل بالهرب.

تم إعداد عدة أكمنة متحركة لضبط المتهم واعترف تفصيليا أمام العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية المستمرة طوال اليوم بينهما.

وأضاف بأن زوجته كانت حامل فى الشهر السابع وأنها تركت المنزل واصطحبت ابنته وأصبح يعيش بين جدران المنزل وحيدا فعندما ذهب لمعاتبتها حدثت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالايدى بينهما فقرر فى لحظة غضب التخلص منهما فى الحال فقمت بتسديد 18 طعنة لهما وأرشد عن الخنجر المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، حيث أمر تامر المرشدى رئيس نيابة مركز سمالوط حبس المتهم 4 أيام وتوجيه تهمة القتل العمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: