حوادث وقضايا

سائق يرتكب مذبحة عائلية بالصف والاهالي يثأرون منه

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

أنهت نيابة الصف بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية التحقيقات في ارتكاب سائق لمذبحة الصف بقتله طفلته وحماته وشقيق زوجته وشقيقتها، والتي لقي بعدها مصرعه عقب سحل الأهالي له وتعديهم عليه بالضرب حيث أمرت النيابة بحفظ التحقيقات في القضية لانقضاء الدعوي بوفاة المتهم الرئيسي.
وكشفت التحقيقات التي اجريت برئاسة المستشار إبراهيم شهبندر رئيس نيابة الصف، أن التحريات التي طلبتها النيابة حول مقتل المتهم على يد الأهالي لم تتوصل إلى الفاعل الحقيقي، وكشفت التحقيقات عن شيوع الاتهام لكثرة المتهمين الذين تجمعوا حول المتهم وانهالوا عليه بالضرب عقب ارتكابه الجريمة بذبح 4 أفراد من اسرته.
كانت أسفرت المعاينة التي اجراها محمد خليل مدير نيابة الصف، أن المنزل الذي حدثت به الواقعة منزل ريفي من طابق واحد وسطح به “عشة فراخ ” لتربية الطيور، وتبين أن الجثث الأربعة كانت ملقاة بجوار بعضها البعض، وتناثرت أثار الدماء حولهم، وأسفرت المناظرة عن إصابة الضحايا الأربعة بجروح ذبحية بالرقبة؛ حيث قام المتهم بذبح ضحاياه الأربعة فضلًا عن وجود عدة طعنات بالصدر والظهر والبطن بجثثهم.
وانتقل فريق النيابة إلى المستشفى لمناظرة جثة، المتهم الذي فتك الأهالي به، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ انفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصاباته.
وكشفت المناظرة عن اصابته بكسر بالجمجمة نتيجة ضربه على رأسه بجسم صلب رجحت المناظرة أن يكون “قوالب طوب” أو “فأس ” .
وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثث المجني عليهم، والمتهم لبيان أسباب الوفاة وصرحت بدفنهم عقب الانتهاء من التشريح .
كان تلقي اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث اخطارا بمقتل 4 من أسرة واحدة علي يد زوج نجلتهم ومقتل المتهم علي يد الأهالي.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث الصف برئاسة العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعميد محمود شوقي مأمور مركز الصف والمقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف.
وتبين من التحريات أن المتهم توجد خلافات بينه وبين زوجته لسوء سلوكه؛ حيث تشاجرت الأسرة معه بعد ضبطه اثناء النظر على شقيقة زوجته اثناء استحمامها، ومحاولته التحرش بها مرارًا وتكرارًا فتم طرده، وتجددت الخلافات مرة أخري فغادرت زوجته منزل الزوجية واصطحبت طفليها وتوجهت للإقامة بمنزل أسرتها، وانه تسلل إلى المنزل عبر السطح من منازل مجاورة واختبأ أعلى السطح فشاهد حماته المسنة تصعد لإطعام الطيور، وبرفقتها ابنته الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات، وافادت التحريات أن العجوز والطفلة تغيبا لفترة طويلة، فصعد ابنها لاستطلاع الأمر إلا أنه لم ينزل أيضا، فاستغاثت زوجته التي وضعت مولودها حديثًا بشقيقته لمناداتهم من أعلى السطح، فصعدت ولم تعد أيضا فاستغاثت بالجيران الذين صعدوا وفوجئوا بجثث العجوز ونجليها وحفيدتها الطفلة وبجوارهم المتهم حاملا سكين مزق أجسادهم بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: