حوادث وقضايا

زوج يحرق وجه زوجته بمياة نار لرفضها ارتداء النقاب في اكتوبر

تنزيل (76)

كتبت/رغدة رجب

زوجة شابة، تعلمت أن التدين ليس فى شكل الملابس التى ترتديها، ولا فى طريقة الحديث مع من حولهم، ونهرهم بالعنف، ولكنها وقعت فى زوج بحكم العادات والتقاليد وزواج ابن العم من ابنة عمه، رغم شهادتها الجامعية الأعلى منه وبدأت مسلسل من المعاناة انتهت بحملها علامة فى وجهها تشهد على عنف زوجها الذى قابل رفضها للنقاب بثكب مياه حارقه على وجهها البرىء.

تحكى الزوجة “سمر.خ” معأناتها وفق بلاغ أقامته أمام قسم شرطة أكتوبر وهى راقدة فى فراش المرض قائلة: تزوجت بالإجبار من أبن عمى الجاهل رغم أننى خريجة جامعية كافحت وبدأت بإكمال مناقشتى لرسالة الماجستير ولكن كل أحلامى أنتهت عندما هددنى والداى بأنه سيتبرأ منى إذا صغرته أمام أخيه ولم أوافق.

وتابعت الزوجة: ساقونى إلى منزل زوجى الذى لا يعرف التفاهم وأعتبرنى بمثابة جائزة ربحها فى سباق دخله مع أصدقائه بكسر نفسى وذلى بسبب رفضى له وبدأ مذ أول يوم زواج بضربى وتعنيفى.

واستكملت الزوجة: زوجى لا يعرف شيئ عن صحيح الدين ويرى فقط أن دوره تعنيف من حوله وتكفيرهم ورغم ذلك أجبرنى على ارتداء النقاب ليضمن أن يحفظ جمالى عن أعين الجميع بسبب علمه بكراهيتى له وعدم توافقنا وعندما تمرد عليه وتركت المنزل بعد عامين ونصف من العنف جن جنونه وأتى حتى باب منزلنا وشوه وجهى بسكب مياه حارقه عليه ودمر مستقبلى.

يذكر أن الزوجة المعنفة أقامت دعوى طلاق للضرر أمام المحكمة الأسرة بأكتوبر حملت رقم3546 لسنة2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: