الكوره والملاعب

رسمياًكاسونجو ورزاق في الزمالك اربعه مواسم

متابعه يحيي الجمل

IMG_3034حصل اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو المهاجم الجديد في فريق نادي الزمالك على نصف مقدم تعاقده مع النادي الأبيض بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

الزمالك اتفق مع كابونجو على الحصول على مبلغ 250 ألف دولار في الموسم ما يعادل 4.5 مليون جنيه مصري وذلك بعد شراء عقده من نادي الاتحاد السكندري.

النادي الأبيض دفع 2.25 مليون جنيه مصري لكاسونجو وهو ما يعادل نصف قيمة راتبه السنوي في الزمالك، وذلك بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب ووكلائه على أن يتم الدفع بالجنيه المصري بدلاً من الدولار الأمريكي.

الزمالك كان قد نجح في حسم صفقة كاسونجو لصالحه مقابل 15 مليون جنيه يحصل عليها الاتحاد السكندري كامله  بالإضافة إلى نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادي أخر.

IMG_3035وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على حصوله ناديه على توقيع اللاعب عبد الرازق سيسيه مهاجم نادي أسوان والمعار له من صفوف موانا الإيفواري.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن إدارة الزمالك حصلت على توقيع سيسيه على عقد يمتد لمدة خمسة مواسم.

وعقد سيسيه، ووكلاءه، جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، حيث تم خلالها الاتفاق على كافة بنود التعاقد بينهما.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تنتظر انتهاء المباراة المقبلة للفريق أمام أسوان يوم الخميس القادم من أجل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية.

وشدد المصدر على أن كافة التفاصيل المالية للصفقة تم الانتهاء منها مع نادي موانا، مؤكداً على دفع 100 ألف دولار هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن من قبل عن حصوله على توقيع الثنائي بنجامين أشيمابونج وكابونجو كاسونجو لاعبي الداخلية والاتحاد على التوالي، ليصبحا لاعبين في القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: