الشارع السياسى

– رئيس اليمن لـ”السيسى”: أثق أنك ستكون نصيرًا وداعمًا لقضايا أمتنا العربية

205022201463354

بعث الرئيس اليمنى “عبد ربه منصور هادى” برقية تهنئة إلى المشير عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات، وتوليه رئاسة مصر العربية.

 وأكد الرئيس اليمنى فى البرقية للسيسى، حسب وكالة سبأ، “يطيب لى باسمى ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية، أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهانى وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة فوزكم فى الانتخابات الرئاسية، والثقة الكبيرة التى منحكم إياها الشعب المصرى الشقيق لقيادة مسيرته خلال الفترة القادمة”.

 وقال “إننا لعلى ثقة بأنكم ستكونون خير نصير وداعم لقضايا أمتنا العربية من خلال موقعكم الجديد، وأنكم ستعملون على كل ما يعزز أواصر علاقات المحبة والإخاء بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، وإنها لمناسبة نؤكد فيها على خصوصية العلاقات الأخوية الحميمية والمتميزة بين بلدينا والمستمدة جذورها من الروابط التاريخية والتى تتعزز فى ظل الرغبة المشتركة للدفع بها نحو آفاق أكثر تقدما بما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين”.

 كما أضاف “أرجو لفخامتكم التوفيق فى أداء المهام الملقاة على عاتقكم فى المرحلة المقبلة بما يحقق مصالح الشعب المصرى الشقيق وترجمة تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار مع خالص التمنيات لفخامتكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء واضطراد التقدم والازدهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: