الشارع السياسى

رئيس الوزراء يجتمع بالصحفيين والحكومة تعترف بتسرعها في اصدار قانون الارهاب وتتجة لالغاء المادة 33

images (22)

كتبت/لمياء الباجوري
التقي ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بهيئه مكتب نقابه الصحفيين، ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصه والحزبيه، لمناقشه مشروع قانون مكافحة الإرهاب، بحضور عدد من الوزراء.

شارك في الاجتماع كل من يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وخالد ميري وخالد البلشي وجمال عبدالرحيم، وحاتم زكريا من اعضاء مجلس النقابه، وكل من الزملاء؛ خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، عادل حموده، رئيس تحرير الفجر، مجدي الجلاد، رئيس تحرير الوطن، ياسر رزق، رئيس تحرير الاخبار، محمود مسلم، رئيس تحرير المصري اليوم، اضافه الي الكتاب محمد علام ومصطفي بكري، وصلاح منتصر.

كما شارك في الاجتماع كل من عادل لبيب، وزير التنميه المحليه، وخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضه، واحمد الزند وزير العدل.

واكد جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابه الصحفيين، ان الحكومه اعترفت بالخطا في الاعلان عن مشروع القانون قبل اخذ راي نقابه الصحفيين فيه طبقا لنص الماده 77 من الدستور.

ولفت عبد الرحيم، في تصريحات صحفيه، الي ان “محلب” اكد تقديره واحترامه الشديد لنقابه الصحفيين وجمعيتها العموميه، واثني علي الدور المهم للصحافه في مواجهه الارهاب وكافه القضايا الوطنيه، مشيرا الي ان الحكومه وعدت بالغاء الماده 33 من قانون مكافحه الارهاب، التي تقضي بالحبس مده لا تقل عن سنتين في حاله نشر اخبار او بيانات تخالف البيانات الرسميه الصادره من الجهات المعنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: