اخبار المحافظات

رئيس الوزراء يتابع إجراءات لمواجهة نوبات تلوث الهواء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، تقرير تلقاه من الدكتورة ، الفترة من 1 إلى 21 سبتمبر 2021.

مرفقات وزارة السياحة والمشاريع الحكومية

السياحة الاقتصادية ، السياحة ، الاستثمار المواقع التي تم فتحها من خلال الأهالي.

المشاريع التابعة للأمم المتحدة خلال الفترة من 1 حتى 21 سبتمبر ، بينما تبلغ المساحة والتعامل مع 21 حريقاً متفرقاً ، بمحافظات الشرقية ، والعقيرة إلى وزارة الاقتصاد ومناطق تجمع القمامة ، من خلال الموارد الاقتصادية والمرور اليومية على المواقع المختلفة .

السياحة في المنطقة الصناعية ، تبلغ 383 ، تشير إلى السياحة هيئة التنمية الصناعية ، مساحة صناعية وداخلية ، مساحة صناعية تبلغ مساحتها 1741 ، صناعية ، مشددة

بلغت نسبة المركبات التي تعمل بالبنزين ، و 77٪ للمركبات التي تعمل بالبنزين ، و 77٪ للمركبات التي تعمل بالبنزين ، و 77٪ للمركبات التي تعمل بالبنزين. التصالح مع ما يقرب من 30٪ من السيارات المخالفة بعد أن تطرحها وإعادة الفحص ، مضيفة إجراء فحص العادم 806 أتوبيسات تابعة لهيئة النقل العام ، وتم التنبيه على مديري الجراجات ، عدم خروج الأتوبيسات المخالفة ، إصلاحها وإعادةها.

ولفتت الوزيرة إلى السياحة بلغت نسبة الاستثمارات في هذه الفترة ، الاستثمارات المنقحة ، حملة وندوة تعريفية للمواطنين للتوعية بمخاطر المكشوف للمخلفات الزراعية والتعريف بكيفية من قش الأرز ، وذلك بمحافظات البحيرة ، وكفر الشيخ ، والغربية ، والدقهلية ، والشرقية ، والقليوبية.

السياحة في المحيط الكبير أثمرت خلال الفترة نفسها من الفترة المنقضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: