عرب وعالم

رئاسة الجمهورية السورية تنفي مرض بشار الاسد

تنزيل (72)

كتبت/ايمان النويهي

نفت رئاسة الجمهورية العربية السورية، ما تداولته بعض المواقع والصحف فى وقت سابق، من أخبار عن مرض الرئيس السوري بشار الأسد ونقله للمستشفى.

وقالت رئاسة الجمهورية، فى بيان اليوم الجمعة: “تنتشر منذ أيام على بعض وسائل التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإلكترونية، إشاعات تتحدّث عن صحّة الرئيس الأسد، لا يزال بعضها مستمراً حتى الآن، مصدرها جهات وصحف معروفة الانتماء والتمويل والتوجّه، وذلك على شكل تحليلات أقرب لأمنيات تجول فى مخيّلة من أطلقها فقط.. وتتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة بعكس ما أرادوه لسورية طيلة السنوات الماضية”

وأضافت: إن رئاسة الجمهورية إذ تنفى كلّ هذه الأخبار، جملةً وتفصيلاً، وتؤكد عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعى تماماً.. تؤكد أيضاً أنّ الشعب السورى بات محصنّاً ضدّ مثل تلك الأكاذيب، وما أكثرها منذ بداية الحرب على سورية وحتى الآن، وتشير إلى أنها لا تقع إلا فى خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة.. ولن تثير إلا السخرية والاستهزاء”.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية والصحف العربية، نشرت أخبار تشير إلى إصابة الرئيس السورى بشار الأسد بأمراض خطيرة تم نقله على أثرها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: