حوادث وقضايا

داعية سلفي: حماس حركة صهيونية وقرار حظرها صائب

103050_1386066737رحب محمد الأباصيري الداعية السلفي، بقرار اعتبار “حماس” منظمة إرهابية محظورة في مصر، قائلًا إن القرار صائب بامتياز فحركة حماس هي في حقيقتها صهيونية أسسها الموساد الإسرائيلي من أجل ضرب و تدمير القضية الفلسطينية والقضاء على المقاومة والعمل على تقسيم فلسطين و من ثم تقديمها لقمةً سائغةً لإسرائيل من دون مقاومة.

وأاضاف الأباصيري: قامت الحركة الإرهابية بدورها المنوط بها بمنتهى الدقة فأولًا عملت على احتكار المقاومة لنفسها دون غيرها من فصائل المقاومة ثم انتقلت إلى تصفية حركات المقاومة واحدةً تلو الأخرى ثم بعد ذلك توقفت هي الأخرى عن المقاومة لينعم الكيان الصهيوني بالأمان، ثم انتقلت إلى المهام الأخرى هي تفتيت و تقسيم فلسطين إلى دويلتين : غزة المستقلة كدويلة منفصلة لها حكم و حكومة ذاتية والضفة الغربية وفلسطين كدويلة أخرى لها حكم مستقل وحكومة منفصلة لا تسيطر على غزة ثم بعد ذلك تأتي الخطوة الأخيرة بإعلان غزة استقلالها عن فلسطين .

وأوضح الداعية السلفي: هذا ما كان يسعى لتحقيقه الرئيس الخائن محمد مرسي، بإنشاء قنصلية مستقلة لغزة بالقاهرة وقنصلية للقاهرة في غزة وهي خطوة على طريقة الانفصال كما حدث في كردستان العراق .

وتابع أن حركة حماس هي الخطر الحقيقي والأكبر على القضية الفلسطينية ولن تحل القضية الفلسطينية ولن يطرد المحتل منها إلا بعد انتهاء هذه الحركة من الوجود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: