حوادث وقضايا

حكايه ابشع جريمه بمنيا القمح محافظة الشرقيه

الشرقيه محمد عبدالله

تخلص شاب من حياة زوجته وأصاب شقيقها بطلق ناري بقرية التلين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية وقام بتسليم نفسه لقسم الشرطة.

البدايه لم تكن الزوجة تتوقع أن تؤدي الخلافات الاسريه بينها، إلى إنهاء حياتها أمام أخيها، ولكن هذا ما حدث  حينما أقدم الزوج على إنهاء حياة زوجته بأطلاق عدة اعيره ناريه من مسدسه أمام أعين أخيها بسبب خلافات بينهما، وكان نصيب أخاها أيضا عيار ناري من نفس السلاح  .  

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب إلى المستشفى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى منيا القمح باستقبال كلا من “ايه ح ع ف” 28 سنة “جثة هامدة” وتم التحفظ علي الجثة بثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة. 

وبالإنتقال والفحص تبين قيام زوج يدعي “محمد” بإرتكاب الواقعة نظرا لوجود مشاكل أسرية بينه وبين زوجته فقام بإحضار سلاح ناري واطلق عدة أعيرة نارية تجاه زوجته مما أدي إلي مصرعها في الحال فيما أصيب شقيقها وقام بتسليم نفسه والسلاح إلي مركز شرطة منيا القمح وتم التحفظ علي المتهم والسلاح وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: