حوادث وقضايا

حادث المقطم :حبس ثلاث أشخاص اربعه ايام وإخلاء سبيل الضابط


أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة بحبس ٣ أشخاص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل ضابط بالاموال العامة، بضمان وظيفته، فى واقعة إطلاق النيران على سائق.

واستمعت النيابة العامة، لأقوال شهود العيان، حول الواقعة للوقوف على ملابسات حدوثها، وكذلك الطرف المتسبب فيها، وقررت النيابة تشريح جثة المجنى عليه، والتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وقال شهود عيان، بحى عباد الرحمن بالمقطم، مكان الواقعة، أن الأحداث بدأت عقب صلاة الجمعة بنصف الساعة، بعد معاتبة الضابط لصاحب كشك، محمد فجلة، على ركنه سيارته أمام الجراج الخاص بالعقار، الذى يقطن به الضابط، ما أدى إلى تراشق بالكلمات بين الطرفين، ووقعت مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بسيطة، ما دفع صاحب الكشك، إلى تهديد الضابط وتوعده له.

وأضاف الأهالى: “استقل الضابط سيارته بعد انتهاء المشادة، وعقب عودته وفى تمام الساعة ٥ عصرًا، استعان صاحب الكشك بـ٧ بلطجية بحوزتهم شوم وجنازير ومواسير حديدية، واستعرضوا قوتهم وقاموا بتوجيه السب للضابط وأسرته، أسفل منزله وهددوه بتحطيم سيارته، فى حالة عدم النزول من شقته، واعتدوا على حارسه الخاص، وتحطيم سيارته، مما دفع الضابط للنزول، فتعدوا عليه بالضرب بالشوم والأسلحة البيضاء، وتوجه إليهم بدون سلاح، فقاموا بضربه”.

وأضافوا: “بعدها أفلت منهم، واتجه لشقته وأحضر سلاحه الميرى، وفور نزوله وجهوا له السباب، وحاولوا ضربه والاستيلاء على سلاحه الميرى، فأطلق الضابط طلقتين فى الهواء، لتفريقهم وتمت مشادة بين الطرفين، وحاولوا أخذ السلاح منه، فخرجت طلقة نارية بالخطأ، نجم عنها وفاة الشخص الآخر، وبعدها قاموا بالتعدى على الضابط، ومحاولة سرقة سلاحه، ولكن جاءت الشرطة، مؤكدين أن الضابط لم يسب أو يتعرض لأحد، وأنه كان يدافع فقط عن نفسه، ثم تم نقل الشخص، الذى تلقى الطلقة النارية إلى المستشفى وهرب باقى المتهمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: