الكوره والملاعب

جمهور الاهلي يعتدي علي اللاعبين اثناء المران يصل لحرب شوارع واصابات باسلحة بيضاء

IMG_٢٠١٦٠٨٢٣٠_١٠٤٠٤٨

كتب/يحيى الجمل

شهد مران الفريق الكروى الأول بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر عصر أمس الثلاثاء، اقتحام مجموعة من ألتراس أهلاوي للمران، وذلك لغضب الجماهير بسبب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الحالية، وقد نشبت اشتباكات بين الجماهير وبعض لاعبى الأهلي، والتى على غرارها أصيب عمرو جمال مهاجم الفريق بقطع فى البطن.

الألتراس يهاجم لاعبى الأهلي أثناء المران

فى البداية اقتحمت مجموعة من الألتراس ملعب التدريب، وهاجموا بعض اللاعبين بتوجيه السباب لهم، للغضب الشديد الذى يسيطر على الجماهير نتيجة ما يحدث فى الفريق الأحمر، وتراجع مستواه ووداعه دورى أبطال أفريقيا.

الألتراس يطالب الأهلي بطرد صالح جمعة

وطالب الألتراس أثناء تواجده فى المران، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بطرد صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بسبب خروجه عن النص ونشر صورة لهو أثناء سهره فى أحد البارات.

هجوم الألتراس على لاعبى الأهلي بالشماريخ

وهاجمت مجموعة من الألتراس التى كانت متواجدة فى المران لاعبى الأهلي بالشماريخ، مما أحدث حالة من الذعر داخل النادى بين اللاعبين والأعضاء.

إصابة عمرو جمال بقطع فى البطن

على غرار الاشتباكات التى نشبت بين الجماهير ولاعبى الأهلي أصيب عمرو جمال، مهاجم الفريق، بجرح قطعى فى منطقة البطن، بعد تعرضه لطعنة سلاح أبيض من أحد أفراد مجموعة ألتراس أهلاوي فى مران الفريق.

وقد انتقد جمال تصرف جمهور الألتراس بعد هجومهم عليه ولاعبى الفريق، وقال فى جلسة خاصة جمعته مع بعض لاعبى الفريق، أمثال حسام غالى وحسين السيد واللاعب الصاعد أحمد حمدى، عقب هذه الأحداث الساخنة، إن هذا الهجوم الشرس من جمهور الألتراس ضد اللاعبين غريب على جمهور الأهلي، موضحاً أن اللاعبين لم يقصّروا، وأن هناك سوء توفيق يحالف الفريق خلال الفترة الأخيرة وحتى لو قصّر اللاعبون فهم لا يستحقون هذا السباب والتجاوز، وتابع عمرو جمال خلال الجلسة ذاتها: “من أمتى وجمهور الأهلى بيشتّم اللعيبة بـ”الأم”؟

إلغاء تدريبات الأهلي بمدينة نصر

ألغت إدارة النادى الأهلي تدريبات الفريق بعد الأحداث التى نشبت من الجماهير التى اقتحمت تدريبات الفريق، واشتباكهم مع اللاعبين مما أدى إلى إصابة عمرو جمال بقطع فى البطن. ودخل لاعبو الفريق غرفة الملابس الخاصة فى حماية الأمن بعد احتجازهم داخل الملعب عقب إلغاء المران.

محمود طاهر مستاء من حسام غالى

وأكد مصدر مطلع داخل النادى الأهلي أن محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، مستاء بشدة من حسام غالى قائد الفريق، بعد تسببه فى إثارة مجموعة الألتراس التى حضرت مران الفريق أمس، الأمر الذى تسبب فى دخول الجماهير أرض الملعب للاشتباك مع اللاعبين، مشددًا على أن طاهر وصف تصرفات غالى بغير المسئولة.

الأهلي يرفع مذكرة لوزارة الداخلية

ويجهز مجلس إدارة النادي الأهلي مذكرة تمهيدًا لرفعها لوزير الداخلية بعد تجاوزات التى جرت من جماهير النادى فى الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى ظهر فى واقعتى الهجوم على حافلة الأتوبيس بعد مباراة زيسكو الزامبى واقتحام مران الفريق، ومحاولة الاشتباك مع اللاعبين.

الأهلي يؤجل تدريبات الفريق لأجل غير مسمى

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلي تأجيل تدريبات الفريق لأجل غير مسمى لحين مقابلة وزير الداخلية، والحصول على ضمانات لحماية اللاعبين بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال مران الفريق بسبب اقتحام الألتراس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: