حوادث وقضايا

تفاصيل مشاجرة بين عائلتين بالشرقيه ووفاة شاب

الشرقيه محمدعبداللة 

لفظ شاب فى العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة ، اليوم الأربعاء ، إثر تعرضه للإصابة التي لحقت به علي خلفية مشاجرة بين طرفين بناحية قرية تليجة التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية ، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الأوضاع بالقرية ، عقب قيام أسرة القتيل بإشعال النيران في منزل الطرف الآخر ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم ضبط طرفي المشاجرة وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورود من بلاغا لمركز شرطة كفر صقر، بنشوب مشاجرة بين عائلتى “م” و”ع” بسبب خلافات الجيرة ، خلفت ورائها إصابة “ص. م. ح” ٣٥ عاما، من أبناء العائلة الأخري متأثرا بإصابته بالرأس وتوفى داخل المستشفى .

وعقب إعلان وفاة المصاب، توجه عدد من ذويه إلى منزل العائلة الأخرى وأشعلوا النيران فى منزلهم كنوع من الانتقام، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، فيما نجح رجال الشرطة من السيطرة على الأحداث بالقرية، بعدما تم ضبط عدد من طرفي المشاجرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار نيابة كفر صقر بإشراف المستشار أحمد خفاجى المحامى العام لنيابات شمال الشرقية لتولي التحقيقات في الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: