اخبار المحافظاتتعليم

جنيدي يتواجد في مركز التصحيح لمتابعة أعمال تقدير الدرجات

الشرقيه عاطف محمد

     تفقد اليوم السبت الموافق٢٠٢٣/٧/١٥م. الدكتور أحمد الشرقاوى ، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ، ورئيس الادارة المركزية لشؤون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية ، يرافقة الدكتور أحمد صيام، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية وكذلك الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية مركز تصحيح الزقازيق لمتابعة انتظام أعمال تصحيح مواد الشهادة الثانوية الأزهرية .

وقال ” الشرقاوى “ أنه تم تجهيز مقار التصحيح ، وتزويدها بكل ما يلزم المصححين ؛ من أثاث ، وأدوات التعقيم وغيرها، كي تتم أعمال التصحيح على الوجه الأكمل، كما أكد على مشرفي المواد والمراجعين الفنيين ، ومقدري الدرجات بضرورة اعتبار مصلحة الطالب في المقام الأول ، مع تطبيق مبدأ الأمانة والشفافية ، ليحصل كل طالب على حقه دون نقصان أو زيادة، مشددًا أنه لن يُسمح بوجود أخطاء في أعمال التصحيح، ولن يَسمح بظلم أي طالب.
مؤكداً أن مركز تصحيح الشرقية يضم ثلاث مراكز فرعية؛ اثنان منها للعلوم الشرعية والعربية، والآخير للمواد الثقافية وتسير الأمور بكافة المراكز على الوجه الأكمل .
ومن جانبه أكد الدكتور السيد الجنيدي، أنه تم ندب ٣١٠٠ مصحح من محافظات الشرقية / الإسماعيلية / بور سعيد وشمال سيناء/ وجنوب سيناء وتسير الأمور على الوجه الأكمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: