الكوره والملاعب

انطلاق ماراثون سقارة الرياضي بحضور ١٠٠٠ مشارك اليوم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة انطلاق ماراثون سقارة الرياضى ،اليوم الجمعة، تحت رعاية الوزارة، وبتنظيم مؤسسة “تراى فاكتورى”، بمشاركة نحو ١٠٠٠ فرد من الشباب والفتيات والمواطنين ومجموعة من الجاليات الأجنبية المقيمة بمصر.

يبلغ طول السباق ٥ كيلو مترات، ويعد من سباقات الركض، وينطلق من أمام الهرم المدرج فى الساعات المبكرة من صباح اليوم، وتُختتم الفعاليات عند الهرم المُدرج بقيام اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.

وأنهى مسئولو وزارة الشباب والرياضة كافة الإجراءات التنسيقية مع مختلف الجهات المعنية فيما يتعلق بالأمور اللوجستية والتنظيمية، ومسار الماراثون، ودخول المشاركين إلى منطقة هرم سقارة، وكذا التأكيد على الالتزام بالتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة وصحة المشاركين.

وتولى وزارة الشباب والرياضة عناية خاصة بالتعاون مع الروابط الرياضية والمؤسسات المعنية بغرض التوسع فى تنفيذ الفعاليات والماراثونات الرياضية على مستوى الجمهورية، وإقامتها داخل المناطق السياحية المختلفة بما يعزز من دور السياحة الرياضية بجانب الحث على ممارسة الرياضة كمحور أساسى من محاور إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: