حوادث وقضايا

بالصور زوج يقتل زوجته ويدعي مصرعها في حادث في الدقهلية

IMG_٢٠١٦٠٥١٢٨_١١٢١٣٧

كتبت/لمياء الباجوري FB_IMG_1462655133174

شهدت قرية الدروتين التابعة لمركز نبروة في محافظة الدقهلية مقتل سيدة على يد زوجها عمدا، مستخدما اسطوانة غاز صغيرة ضربها على رأسها إلى أن لفظت أنفاسها بعد وجود خلاف بينهما ( والجدير بالذكر ان جميع اهل القريه يشهدون لها بحسن الخلق والاستقامه والاصل الطيب ) .

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أشرف الخلاوى مأمور مركز نبروة، يفيد بمصرع سيدة على طريق الدروتين- دميرة” بدائر مركز نبروة.

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المامور ورئيس المباحث الرائد أحمد السادات، وقوة مرافقة لهما إلى مكان الواقعة وتبين أن زوج القتيلة نجاح إبراهيم الباخورى سائق توك توك ومقيم قرية الدروتين أجرى اتصالا هاتفيا بشرطة النجدة، يدعى تعرضهم لحادث هو وزوجته نتج عنه مصرع زوجته على طريق “الدروتين- دميرة”.

وبالفحص والتحرى توصل رجال مباحث مركز شرطة نبروة إلى أن الزوج وراء مقتل زوجته قمر فؤاد بازيد ربة منزل، بعد أن شك في سلوكها علي حد قوله وهوا الامر الذي نفاه اهل القريه جميعا ويؤكدون ان ادعائه مجرد كذبا واستخدم الجاني في جريمته اسطوانة غاز صغيرة كانت بالمنزل

وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى نبروة؛ لتوقيع الطب الشرعى وبيان سبب الوفاة فيما نجحت الأجهزة الأمنية من ضبط أداة الجريمة وعليها آثار الدماء وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم
4831 جنايات مركز نبروه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: